للمتابعة اضغط هنا

مواعيد عرض مسلسل مطعم الحبايب بطولة أحمد مالك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

تصدر مسلسل "مطعم الحبايب" بطولة أحمد مالك وهدي المفتي محرك البحث جوجل، وحظي علي إعجاب كبير من الجمهور وأصبح حديث كثير من الناس، وحقق نسب مشاهدات عاليه وذلك لأنه مختلف عن كثير من المسلسلات الموجوده علي الساحه الفنيه لأنه يقدم محتوي طبخ.

مواعيد عرض مسلسل مطعم الحبايب

 

يعد مسلسل مطعم الحبايب من المسلسلات الجديده التي تم عرضها، ويعرض مسلسل مطعم الحبايب علي منصة شاهد Vip،  وهو من المسلسلات القصيره حيث يتكون من 12 حلقه،  يعرض 3 حلقات أسبوعيا كل خميس وجمعه وسبت في تمام الساعه 11 مساء وتم عرض 4 حلقات، وأحتوت الحلقات علي الكثير من المواقف الكوميديه التي أعجبت كثير من الجمهور سواء في مصر أو الوطن العربي.

أبطال مسلسل مطعم الحبايب

يشارك في مسلسل مطعم الحبايب مجموعه من نجوم الفن أبرزهم الفنان أحمد مالك، هدي المفتي، بيومي فؤاد، إنتصار، إسلام إبراهيم، حمزه العيلي، سامي مغاوري، عايده رياض، وفنانين أخرين شاركو كضيوف شرف أبرزهم عبير صبري، والعمل من تأليف مريم نعوم، إنتاج عبد الله أبو الفتوح، إخراج عصام عبد الحميد.

أحداث مسلسل مطعم الحبايب

تدور أحداث مسلسل مطعم الحبايب في إطار تشويقي وكوميدي مثير، ويعرض لنا المشاكل التي يتعرض لها العاملين في مجال الطبخ و المنافسه بين أصحاب المطاعم، حيث تدور حول الشيف أبو المجد، «بيومي فؤاد» الذي ترك العمل في قناة فضائية شهيرة وقرر أن يفتح مطعما خاصا به،  ف بدأ الشيف أبو المجد في البحث عن شيفات للعمل معه ويلتقي بـ صبحي «أحمد مالك» شاب يعمل على عربية «كبدة».

ويعرض عليه العمل معه و في البداية يرفض صبحي العمل في مطعم «أبو المجد» لأنه كان سيفتتح مطعمه الخاص به، لكن بعدما يفشل في تحقيق حلمه يعود للعمل مع الشيف أبو المجد في «مطعم الحبايب» ويكون فريق عمل خاص به.

وتجسد الفنانه هدى المفتي فى مسلسل مطعم الحبايب، شخصية «ديدي»، وهي ابنة «أبو المجد»، وتعمل كـ «فودد بلوجور»، وتشارك في مسابقة طبخ وتتسبب في إصابة لجنة التحكيم بالتسمم، تضطر للعمل في مطعم والدها وتكتشف سرا كبيرا في المطبخ وتحدث العديد من المواقف الكوميدية خلال عملهم معا، ويقع صبحي في حب ديدي وتبدأ علاقتهما.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق