للمتابعة اضغط هنا

أزمة "الصيد" و"الجزيرة"، مكالمة مسربة تفجر "معركة جراج" برج الزمالك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

دخل نادي الصيد على خط الأزمة المتعلقة ببرج فودة في الزمالك، بعدما رفض نادي الجزيرة اقتراح إنشاء جراج للبرج أسفل أرض ملعب الجولف في النادي. 

وعبر شريف سيف النصر، عن رفضه التام لفكرة الجراج بشكل ساخر في تسجيل صوتي مسرب لرئيس نادي الجزيرة، مما أثار استياء إدارة نادي الصيد.

486_4776_124028.jpg

رفض إنشاء جراج برج الزمالك

من جهته، أعلن شريف سيف النصر، رئيس نادي الجزيرة، رفض مجلس إدارة النادي بالإجماع فكرة إنشاء جراج أسفل أرض النادي، ودعا إلى انعقاد الجمعية العمومية في 8 نوفمبر 2024 للتصويت على المشروع المقترح.

21b7e563cc.jpg

رد نادي الصيد على أزمة الجراج

أصدر نادي الصيد برئاسة المهندس عبد الله غراب بيانًا رسميًا ردًا على تصريحات رئيس نادي الجزيرة، وجاء في البيان أن رئيس نادي الجزيرة أساء لنادي الصيد وأعضائه في رسالة صوتية متداولة، مؤكدين أن نادي الصيد لن يقبل أي شكل من أشكال الاستهانة أو السخرية بأعضائه، وسيتم اتخاذ الإجراءات المناسبة لحفظ كرامة النادي وأعضائه.

ويرجع سبب الاحتجاج من رئيس نادي الصيد إلى رسالة صوتية تم تداولها علي نطاق واسع تنال من اسم نادي الصيد وتضعه سياق مسيئ لاسـم وأعضاء نادي الصيد العريق، دون الأخذ في الاعتبار أن نادي الصيد المصري العريق وأعضاءه المحترمين، على حد وصف البيان.

وأضاف البيان : لا يجب أن يكونوا محل استهانة ولا سخرية خلال حديث رئيس مجلس إدارة ناد إلى أعضاء ناديه ولا يمكن بأي حال قبول أن يكون التشبيه بنادي الصيد هو وسيلته لمهاجمة شريحة من أعضاء نادي الجزيرة الذين نكن لهم كل الاحترام والتقدير”.

5dcac55c7c.jpg

البحث عن حل بديل لمشكلة الجراج

وكشف مصدر بحي الزمالك أن الجهات المختصة تبحث حاليًا عن بدائل لإنشاء جراج يخدم برج فودة دون التسبب في مشكلات مرورية أو إزعاج للسكان، خاصة أن البرج بني منذ عام 1973 ويعاني من نقص في أماكن الوقوف الخاصة بالسيارات.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق