للمتابعة اضغط هنا

رؤية جديدة لتطوير مدينة العاشر من رمضان، شركة «راق» تتبنى استراتيجيات مستدامة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

أكد المهندس وائل أبو السعود، رئيس مجلس إدارة شركة راق للتطوير العقاري، أن مدينة العاشر من رمضان كانت دومًا مدينة مظلومة على الرغم من إمكانياتها الكبيرة لتكون نموذجًا حضاريًا.

 وأضاف «أبو السعود»، أن هذه المدينة كانت تعاني من نقص الاستغلال الأمثل للموارد المتاحة، مما جعلها بحاجة ماسة إلى رؤية جديدة تسهم في تطويرها بشكل فعّال.

27c959def7.jpg

 

تعزيز الاستدامة وتطوير بيئة عمرانية متميزة

وأوضح رئيس مجلس إدارة شركة راق للتطوير العقاري في تصريحات لموقع «الجمهور»، أن فرص التنمية في منطقة الشرق الأوسط باتت متاحة، وأن شركة راق، بخبرتها تلتزم بتقديم حلول مبتكرة تسهم في تعزيز الاستدامة وتطوير بيئة عمرانية متميزة، موضحا «اسم الشركة، الذي يُستمد من مفهوم الرقي، يعكس فلسفتنا في العمل والتطوير».

a39ee126cc.jpg

 

تحقيق أهداف الشركة  الطموحة

وفي سياق حديثه، أشار إلى أهمية التعاون مع الخبراء، مثل الدكتور ماهر استنيو، الذي يُعتبر أحد الأسماء اللامعة في مجال التخطيط العمراني حيث يقدم رؤى عميقة تساهم في تطوير المشروعات بشكل احترافي ومتكامل، مما يساعد الشركة في تحقيق أهدافها الطموحة.

ea06c13ef7.jpg

أكد أن شركة راق لا تهدف فقط إلى إنشاء مبانٍ جديدة، بل تسعى أيضًا إلى خلق مجتمع متكامل يجمع بين الاستدامة والجودة. 

928631dea8.jpg

وأوضح أن خطط الشركة تشمل تنفيذ مشروعات تهدف إلى تحسين جودة الحياة في المدينة، من خلال توفير خدمات ومرافق تلبي احتياجات السكان وتدعم النمو الاقتصادي.

وأضاف أن الوقت قد حان لتغيير الصورة السلبية عن مدينة العاشر من رمضان، وأن الشركة ملتزمة بأن تكون جزءًا من هذا التحول الإيجابي، مبينا أن مشروعهم يعد بمثابة بداية جديدة للمدينة، مشيرًا إلى أن النجاح لن يكون فقط في تحقيق الأرباح، بل في التأثير الإيجابي الذي يمكن أن تُحدثه المشاريع على حياة الناس.

و أعرب عن تفاؤله بمستقبل مدينة العاشر من رمضان، مؤكدًا أن شركة راق ستكون في طليعة الجهود الرامية إلى تحويل هذه المدينة إلى وجهة حضارية تستقطب الاستثمارات وتحقق التنمية المستدامة.

وأفاد بأن الشركة تعتمد في كافة تصميماتها على الابتكار، بحيث يتميز كل مشروع بتصميم فريد يعكس هوية الشركة ويرضي أذواق العملاء المتنوعة. 

وتوفر مشاريع «راق» مجموعة واسعة من المرافق والخدمات التي تلبي احتياجات السكان من مختلف الأعمار.

وتابع رئيس مجلس إدارة الشركة: «رؤية الشركة وفلسفتها تعتمد على اختيار مواقع استراتيجية لتنفيذ مشاريعنا، فنختارها بعناية لتكون قريبة من الخدمات الأساسية والمرافق العامة وتواكب خطة التنمية العمرانية والحضارية بالدولة».

 أولى مشروعات شركة راق 

وأكد أبو السعود أن بدء تدشين أولى مشروعات الشركة بمدينة العاشر من رمضان، سيكون الأول من نوعه بمزاياه التنافسية، إضافة إلى أن المشروع يهدف إلى تحقيق رغبات العملاء واحتياجاتهم بمختلف الفئات من خلال تصميمات فريدة ومساحات متنوعة، فضلاً عن الأسعار التنافسية وأنظمة السداد المختلفة التي تتناسب مع مختلف الفئات وأوعية مدخراتهم.

وأكد أن المشروع سيتماشى مع رؤية مصر 2030، التي تهدف إلى الاستدامة والمجتمعات الذكية والمعايير العالمية التي تهدف لتوفير الطاقة وترشيد استهلاك الكهرباء.

بالإضافة إلى ذلك، أشار إلى أن البنية التحتية القوية التي ستعتمد عليها الشركة ستتوافق مع عصر المدن الذكية وتواكب التطور العالمي، مما يجعل هذا المشروع هو الأول الذي تتوفر فيه صفات ومزايا تصدير العقار للخارج.

 
تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق