للمتابعة اضغط هنا

قناة مجانية تنقل مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

قناة مجانية تنقل مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025، تستعد الجماهير العربية لمتابعة المباراة المرتقبة بين منتخب مصر ونظيره الموريتاني، ضمن تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب.

تعتبر هذه المباراة فرصة حاسمة للفراعنة لاستمرار سلسلة انتصاراتهم في التصفيات، حيث يأملون في تحقيق الفوز الذي يعزز من فرصهم في التأهل إلى النهائيات لبطولة كان، ويسعى المنتخب الموريتاني لتقديم أداء مميز بعد بدايته غير المرضية في التصفيات.

قناة مجانية تنقل مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025

تُعتبر قناة أون تايم سبورتس الأرضية هي القناة المجانية الوحيدة التي ستقوم بنقل مباراة منتخب مصر وموريتانيا مباشرةً، فور إطلاق الحكم صافرة بدء المباراة.

وتقدم القناة تغطية شاملة للمباريات، وتعد شبكة قنوات أون تايم سبورتس وجهة رئيسية لمتابعة كرة القدم، خاصة في مباريات التصفيات المهمة مثل مباراة الفراعنة اليوم.

وستنقل مباراة الفراعنة اليوم أمام موريتانيا عبر قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري والوحيد للبطولة في مصر والشرق الأوسط.

ترتيب مجموعة منتخب مصر في تصفيات إفريقيا

ويضم ترتيب المجموعة كالتالي:

1- مصر برصيد 6 نقاط (من مباراتين).

2- كاب فيردي برصيد 3 نقاط (من 3 مباريات).

3- بوتسوانا برصيد 3 نقاط (من 3 مباريات).

4- موريتانيا برصيد 3 نقاط (من مباراتين).

ac0de4c204.jpg
منتخب مصر

قائمة منتخب مصر

حراسة المرمى: محمد الشناوي، المهدي سليمان، محمد عواد، مصطفى شوبير.

خط الدفاع: رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان «بيكهام»، خالد صبحي، محمد حمدي شرف، محمد شحاتة، أحمد نبيل «كوكا»، أحمد عيد.

خط الوسط: حمدي فتحي، مروان عطية، ناصر ماهر، أحمد سيد «زيزو»، محمود صابر، محمود حسن «تريزيجيه»، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل.

خط الهجوم: مصطفى محمد، أسامة فيصل.

ويسعى حسام حسن، مدرب منتخب مصر، إلى مواصلة سلسلة الانتصارات في التصفيات لتحقيق العلامة الكاملة والتأهل مبكراً عن المجموعة الثالثة، التي تضم أيضاً الرأس الأخضر وبوتسوانا.

May be an image of 1 person, playing soccer, playing football and text
محمد صلاح 

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام موريتانيا

ويبحث منتخب مصر بقيادة المدرب الوطني حسام حسن، لتحقيق فوز جديد ضمن منافسات التصفيات المؤهلة للبطولة القارية، وتعزيز صدارة جدول ترتيب المجموعة.

ومن المتوقع أن يضم تشكيل منتخب مصر كلا من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد عيد- محمد عبدالمنعم- رامي ربيعة- محمد حمدي.

خط الوسط: مروان عطية- أحمد سيد زيزو- محمود حسن تريزيجيه.

خط الهجوم: عمر مرموش- محمد صلاح- مصطفى محمد.

مشوار مصر وموريتانيا في التصفيات الإفريقية

منتخب مصر بدأ التصفيات بشكل قوي، حيث حقق فواز مبهرا على الرأس الأخضر بنتيجة 3-0، ثم تابع تألقه بالفوز على بتسوانا بنتيجة 4-0 خارج الديار.

وحقق منتخب موريتانيا بداية متوسطة في التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية التي تقام بالمغرب، حيث تمكن من الفوز على بتسوانا بنتيجة 1-0، لكنه تعرض لخسارة أمام الرأس الأخضر بنتيجة 0-2.

ويسعى منتخب الفراعنة لمواصلة انتصاراتهم وتحقيق النقاط الثلاث لتعزيز موقفهم في المجموعة، بينما يسعى المنتخب الموريتاني لاستعادة التوازن وتحقيق نتيجة إيجابية تعيد الثقة للفريق.

2909814262.jpg
منتخب مصر

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق