للمتابعة اضغط هنا

سقوط عاطل لإدارته كيان تعليمي بدون ترخيص بالإسكندرية للنصب والاحتيال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

القت الأجهزة الأمنية القبض على أحد الأشخاص لإدارته كيان تعليمي "بدون ترخيص" بالإسكندرية للنصب والإحتيال على المواطنين، وتحرر محضر بالواقعة أخطرت النيابة العامه للتحقيق.

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجرمية بشتى صورها لاسيما جرائم النصب والإحتيال على المواطنين بقصد الإستيلاء على أموالهم.. فقد أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجرمية المنظمة قيام (أحد الأشخاص) بإدارة كيان تعليمي "بدون ترخيص" كائن بدائرة قسم شرطة باب شرق بالإسكندرية، للنصب والإحتيال على المواطنين بزعم منحهم دورات تعلیمیة وشهادات دراسية في عدد من المجالات الطبية وإیھامھم بأن تلك الشهادات تمكنهم من الإلتحاق للعمل لدى المستشفيات المختلفة والعيادات الخاصة "على خلاف الحقيقة" مقابل مبالغ مالية.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه بمقر الكيان المشار إلبه، وبحوزته مجموعة من الشهادات منسوب صدورها للكيان "معدة للتزوير" – أكلاشیه خاص بالكیان – عدد من الكتب الدراسية مجهولة المصدر - مجموعة من ملفات واستمارات الإلتحاق بالكيان – مطبوعات دعائیة خاصة بالكیان – جهاز حاسب آلى بمشتملاته "بفحصه تبين إحتوائه على العديد من الآثار والدلائل التى تؤكد نشاطه الإجرامي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق