للمتابعة اضغط هنا

مساعد أمين حزب مستقبل وطن: احتفالات نصر أكتوبر تعكس تجديد العهد بالعزة والكرامة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

الجمعة 11 أكتوبر 2024 | 05:25 مساءً

حزب مستقبل وطن

كتب : وفاء الهواري

أكد هاني عبد السميع، أمين مساعد حزب "مستقبل وطن" بالبحر الأحمر، أن نصر أكتوبر يمثل رمزًا للعزة والكرامة الوطنية، مشددًا على أنه مصدر إلهام للأجيال الحالية والمستقبلية. 

جاء ذلك خلال تصريحاته على هامش احتفالية الحزب بمدينة القصير، حيث أشار إلى أن هذا النصر تحقق بفضل تضحيات القوات المسلحة المصرية والشعب الذي وقف خلف جيشه.

وأضاف عبد السميع أن احتفالات نصر أكتوبر ليست مجرد ذكرى تاريخية، بل هي مناسبة لإعادة التأكيد على أهمية الوحدة الوطنية والالتفاف حول القيادة السياسية، مشددًا على ضرورة استلهام روح أكتوبر لمواجهة التحديات الراهنة، خاصة في ظل الظروف الاقتصادية والسياسية المعقدة.

وأبرز دور الحزب في دعم مسيرة التنمية والبناء بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدًا سعي الحزب لتعزيز الانتماء الوطني وتقديم المبادرات التي تهدف إلى تحقيق الرفاهية والاستقرار. 

وأشاد عبد السميع بالقوات المسلحة المصرية، معبرًا عن تقديره للجنود والضباط الذين يضحون من أجل أمن الوطن، وموجهًا رسالة احترام لكل من شارك في نصر أكتوبر.

كما دعا جميع المواطنين للمشاركة الفعالة في بناء الوطن والوقوف خلف القيادة السياسية لتحقيق المزيد من الإنجازات. 

وأكد أن مصر قادرة على مواجهة التحديات بروح أكتوبر، مشيرًا إلى أن المصريين قادرون على تحقيق المستحيل عندما تتوحد إرادتهم.

يُذكر أن أمانة حزب "مستقبل وطن" بمدينة القصير قد نظمت احتفالية كبرى بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، بحضور عدد من القيادات التنفيذية والشعبية وأعضاء هيئة مكتب الحزب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق