للمتابعة اضغط هنا

بسبب سلوكيات الجماهير.. “يويفا” يغرم أتلتيكو مدريد الإسباني ولاتسيو الإيطالي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) عن تغريم ناديي أتلتيكو مدريد الإسباني ولاتسيو الإيطالي، اليوم الجمعة، وذلك بسبب السلوك التمييزي والعنصري لجماهيرهما.

 

وتعرض أتلتيكو مدريد، بطل إسبانيا 11 مرة، لغرامة قدرها 30 ألف يورو (800ر32 دولار) مع منعه من بيع التذاكر لجماهيره لمباراة خارج أرضه في مسابقات (يويفا)، مع إيقاف تنفيذ العقوبة لمدة عام.

 

وأوضح (يويفا) أن جماهير أتلتيكو مدريد ارتكبوا سلوكا تمييزا وعنصريا في مواجهة الفريق أمام بنفيكا البرتغالي أوائل الشهر الجاري في بطولة دوري أبطال أوروبا.

 تغريم لاتسيو

كما تم تغريم لاتسيو مع إغلاق أجزاء من ملعبه بسبب ما وصفه (يويفا) بأنه سلوك عنصري من جانب جماهيره.

 بطل الدوري الإيطالي

وقرر (يويفا) معاقبة بطل الدوري الإيطالي مرتين بغرامة قدرها 45 ألف يورو (200ر49 دولار) وذلك بسبب سلوك جماهيره خلال مواجهة نيس الفرنسي في الدوري الأوروبي هذا الشهر.

الدوري الأوروبي

وأوضح (يويفا) أنه أعاد تفعيل عقوبة سابقة تعود إلى ديسمبر عام 2023، بإغلاق قسمين من ملعب لاتسيو في مباراته المقبلة بالدوري الأوروبي، حيث سيتم تنفيذ ذلك في مواجهة بورتو البرتغالي يوم السابع من نوفمبر المقبل.

إطلاق الألعاب النارية

وتعرض لاتسيو لغرامة قدرها 4500 يورو (4900 دولار) وذلك لإطلاق الألعاب النارية و9000 يورو (9800 دولار) لإلقاء الجماهير بعض المواد على أرض الملعب و8000 يورو (8750 دولار) بسبب إغلاق أحد الممرات العامة في الملعب.

 

وفي وقت سابق؛ تعرض روبن لو نورماند مدافع أتلتيكو مدريد لإصابة في الرأس في وقت متأخر من مباراة الديربي أمام ريال مدريد، يوم الأحد الماضي.

 

المباراة انتهت بالتعادل

وتعرض اللاعب الدولي الإسباني لضربة في الرأس بعد تدخل مشترك مع أوريليين تشواميني لاعب ريال مدريد في الوقت بدل الضائع من المباراة التي انتهت بالتعادل 1/1 في ملعب متروبوليتانو.

 

وستؤدي الإصابة إلى غياب لو نورماند عن رحلة فريقه إلى البرتغال لمواجهة بنفيكا في دوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء.

 

وذكر أتلتيكو مدريد في بيان رسمي "تعرض روبن لو نورماند لضربة شديدة في الرأس في الدقائق الأخيرة من مباراة الديربي في مدريد، وخضع لسلسلة من الاختبارات الطبية التي أظهرت أنه يعاني من إصابة في الرأس أسفرت عن ورم دموي".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق