للمتابعة اضغط هنا

مروة عبد الملك: عبد المنعم يحتاج وقت للتأقلم مع نيس الفرنسي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

علقت مروة عيد عبد الملك لاعبة كرة اليد بنادي نيس الفرنسي، على تصريحات المدير الفني لفريق نيس فرانك هايس بشأن مستقبل محمد عبد المنعم داخل الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأكدت لاعبه النادي الأهلي السابقة خلال تصريحات لبرنامج "ملعب الشمس" الذي يقدمه الإعلامي عبد الناصر زيدان عبر قناة الشمس، أن فرانك هايس يثق في قدرات محمد عبد المنعم، ويرى أنه إضافة قوية للفريق.

وقالت مروة عبد الملك: “محمد عبد المنعم يحتاج إلى الوقت فقط من أجل التأقلم مع نيس، كما أنه يمتلك مقاومات النجاح للفريق الفرنسي”.

وأضافت : “محمد عبد المنعم حصل على ثقة المدرب فرانك هايس، ولكن بدايته والهزيمة الثقيلة التي تلقاها نيس في مشاركة عبد المنعم أثرت على بدايته في المباريات التالية”.

وتابعت: "هايس تعجب اليوم في جلسته مع الصحفيين من الأقاويل التي انتشرت على لسانه بشأن مستقبل عبد المنعم ورغبته في رحيله على سبيل الإعارة، كما أكدت أنه سيعقد جلسة أخرى في نهاية الموسم يثني فيها على أداء عبد المنعم الذي قدمه خلال هذا الموسم" .

وأتمت: “صلاح مع تشيلسي لم يشارك بشكل منتظم ولكن مع الوقت أصبح واحد من أفضل اللاعبين في العالم، وأتوقع أن يسلك محمد عبد المنعم هذا الطريق”.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق