للمتابعة اضغط هنا

الإصابات تضرب المنتخب الألماني بعد الفوز على البوسنة والهرسك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

 قال يوليان ناجلسمان، المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم إن كريس فيهريش وربما ألكسندر بافلوفيتش سيغيبان بسبب الإصابة عن مباراة الفريق أمام المنتخب الهولندي المقرر إقامتها بعد غد الاثنين في دوري أمم أوروبا.

 

إصابات المنتخب الألماني

 

وافتقد المنتخب الألماني الكثير من اللاعبين الكبار بالفعل في مباراة البوسنة والهرسك، ولكنه فاز 2 / 1 أمس الجمعة ليحافظ على صدارة المجموعة الثالثة بالمستوى الأول ببطولة دوري أمم أوروبا وذلك بفضل هدفي دينيز أونداف.

 

وفي حال الفوز بالمباراة التي ستقام في ميونخ بعد غد الاثنين سيحسم المنتخب الألماني تأهله لدور الثمانية، ولكن ناجلسمان عليه أن يفكر في كيفية التعامل مع الإصابات التي يعاني منها الفريق.

 

وقال إن فيهريش، جناح شتوتجارت، الذي شارك في وقت متأخر من مباراة الأمس، تعرض لإصابة عضلية وتأكد غيابه عن اللقاء، بينما تعرض ألكسندر بافلوفيتش لإصابة في الركبة أثناء الاحماء.

 

وعندما سئل عن التغييرات التي سيشهدها تشكيل الفريق أمام المنتخب الهولندي قال لشبكة "أر.تي.أل" :" يتعين علينا أننا ننتظر لنرى ما سيحدث يوم الاثنين، في ظل الضغوط التي نتعرض لها بسبب خوض مباراتين متتاليتين والسفر في وقت متأخر".

 

وكان المدرب سعيد للغاية بالأداء، وأشاد بتيم كلينيست، الذي شارك للمرة الأولى مع المنتخب الألماني، وتم إلغاء هدف له بسبب التسلل، كما أبدى ناجلسمان إعجابه باستعادة ماكسيميليان ميتيليشتات لمستواه.

 

ولكن إلغاء ثلاثة أهداف بسبب التسلل، وعدم احتساب ركلة جزاء محتملة وإهدار العديد من الفرص كاد أن يكلف المنتخب الألماني عدم الحصول على نقاط المباراة كاملة، وذلك بعدما سجل إدين دجيكو هدفا للمنتخب البوسني قلص به الفارق في الشوط الثاني.

 

وقال ناجلسمان :"سجلنا أهدافا قليلة للغاية بالنظر للفرص التي اتيحت لنا".

 

تعرض ألماجورا كابار، مدافع بوروسيا دورتموند، لإساءات عنصرية خلال مشاركته مع منتخب ألمانيا لأقل من 19 عاما في المباراة التي فاز فيها على إسبانيا أمس الأربعاء.

 

كابار يلوح بيده تجاه المدرجات

 

وفي لقطات من المباراة يظهر كابار وهو يلوح بيده تجاه المدرجات خلال تنفيذ رمية تماس، لتطلق الجماهير بعض الشتائم باتجاه اللاعب مثلما تردد.

 

وفي مقطع الفيديو يظهر كابار وهو يشكو للحكم كادير ساجلام من العبارات القادمة من الجماهير المتواجدة في المدرجات.

 

وقال الاتحاد الألماني في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ): "نحن على دراية بما حدث في مباراة المنتخب الألماني لأقل من 19 عاما في رومانيا، نحن نعمل عن كثب مع الاتحاد الأوروبي (يويفا) من أجل مناقشة ما حدث كما أننا على أتصال مع لاعبينا بالطبع".

 

وأضاف: "الاتحاد الألماني ملتزم دائما بعدم التمييز في كرة القدم ويجعم لاعبيه ".

 

وكان كابار قد تواجد في قائمة الفريق الأول لبوروسيا دورتموند هذا الموسم في مباراتين، لكنه ظل على مقاعد البدلاء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق