للمتابعة اضغط هنا

في 72 ساعة فيلم بنسيون دلال يحقق أكثر من ربع مليون.. ما هي قصته؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

يتساءل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن قصة فيلم بنسيون دلال، بعدما حقق أكثر من ربع مليون جنيه في 72 ساعة، ومتوقع أن يحقق إيرادات ضخمة وتفوق الإيرادات التي تحققت في الموسم السينمائي الشتوي الحالي عن السنوات الماضية.

فيلم بنسيون دلال

ويشهد الموسم السينمائي الحالي، منافسة قوية بين 8 أفلام على إيرادات شباك التذاكر، وهي "عاشق، X مراتي، بنسيون دلال، ولاد رزق 3، اللعب مع العيال، عصابة الماكس، عنب، جوازة توكسيك، حيث حققت الأفلام الـ8 إيرادات بلغت 642 ألفا و954 جنيها، حتى يوم الأربعاء الماضي.

ووسط منافسة قوية بين عدد من الأعمال السينمائية المتميزة، نجح فيلم بنسيون دلال، من تحقيق أكثر من 234 ألف جنيه خلال الساعات القليلة الماضية؛ ليصل إجمالي ما حققه الفيلم خلال يومى عرض بالسينمات المختلفة 379 ألفا و961 جنيها.

قصة فيلم بنسيون دلال

وتدور أحداث فيلم بنسيون دلال، حول سيد الجدع "بيومي فؤاد"، الذي يقرر أن يخدع أبناءه الخمسة ويبيع البنسيون، الذي يشاركون في ملكيته بأوراق مزورة، وسافر للقاء المستثمرين، ويحاول أحد أبنائه الذي يدير البنسيون إقامة حفلة غنائية لتحقيق مكسب.

بينما الابن "عادل" المطرب يدعو منتجًا مهمًا لسماعه وهو يغني، والابنة الناشطة النسوية تدعو أصدقاءها ومتابعيها لتصوير فيلم عن التحرش، بينما يستضيف المتشدد دينيًا جماعته ومعه شخص غامض في البنسيون، والابن "باستاردو" يقوم بسرقة البنك المجاور للبنسيون من خلال نفق قام بحفره في بدروم البنسيون، ولكن تتشابك الخطوط.

أبطال فيلم بنسيون دلال

وفيلم "بنسيون دلال"، من بطولة بيومي فؤاد وعمر مصطفى متولي ومحمد رضوان ومحمود حافظ ووليد فواز وطاهر أبو ليلة وإبرام سمير وأسامة السيد وخالد سرحان وأمجد الحجار وجيهان خيري، والفيلم من تأليف شادي الرملي وحسين نيازي وإخراج شادي الرملي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق