للمتابعة اضغط هنا

سبب وفاة المطرب الكوبي التايجر عن عمر ناهز الـ37

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام
5

رحل النجم الصاعد خوسيه مانويل كارباخال زالديفار، المعروف باسم “التايجر”، عن عمر يناهز 37 عامًا، إثر إصابته بطلق ناري في الرأس.

وفقًا للتقارير، توفي المغني الكوبي التايجر عن عمر يناهز 37 عامًا بعد إصابته بطلق ناري في الرأس، تم تأكيد وفاته من قبل عائلته، والتي أشارت إلى أن وفاته جاءت نتيجة جريمة عنف غير مبررة.

سبب وفاة المطرب الكوبي التايجر

تعرض المطرب الكوبي التايجر لإطلاق نار أسفر عن إصابته بجروح بالغة في الرأس، نُقل على إثرها إلى المستشفى، إلا أن الأطباء لم يتمكنوا من إنقاذه. وقد أثارت هذه الجريمة صدمة كبيرة في كوبا وخارجها، وتساءل الكثيرون عن دوافع الجاني.

أثارت وفاة التايجر موجة من الحزن والاستياء في الأوساط الفنية، نعى العديد من الفنانين والمشاهير الراحل، معربين عن صدمتهم لفقدان موهبة شابة، كما عبر معهد الموسيقى الكوبي عن حزنه لرحيل أحد أبرز شخصيات النوع الموسيقي المدني، مؤكدًا على تمسكه بهويته الكوبية وحبه لبلده.

كان التايجر فنانًا كوبيًا موهوبًا تمكن من حفر اسمه في قلوب محبيه بأسلوبه الذي يمزج بين الموسيقى الكوبية التقليدية والريغيتون. اشتهر بأغاني عديدة حققت نجاحًا كبيرًا مثل “لا إيستوريا” و”بابليتو” و”آبلا ماتادور”، مما جعله أحد أبرز الشخصيات في المشهد الموسيقي المدني في كوبا.

سبب وفاة المطرب الكوبي التايجر

سبب وفاة المطرب الكوبي التايجر

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق