للمتابعة اضغط هنا

بحضور مؤمن زكريا.. الأهلي مواليد 2009 يفوز على الزمالك في بطولة الجمهورية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

تمكن فريق النادي الأهلي مواليد 2009، من تحقيق الفوز على حساب نادي الزمالك، خلال المواجهة التي جمعت بينهما عصر اليوم بمدينة نصر، في إطار منافسات الجولة الخامسة من بكولة الجمهورية .

فوز شباب الأهلي على الزمالك 

وسجل سيف كريم، هدف فوز النادي الأهلي بالمباراة، خلال أحداث الشوط الأول، واستطاع الفريق الحفاظ على تقدمه خلال النصف الثاني من المباراة، بالرغم من أنه كان يلعب منقوص العدد.

وشهد اللقاء حضور مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي السابق، في الظهور الأول له بعد أزمته مع التُربي الذي تحدث عن وجود سحر باسم اللاعب في إحدى المدافن.

تشكيل الأهلي أمام الزمالك 

رجب أحمد رجب، عمر عبد العزيز، محمد حمدي عمر، محمد عماد، سيف تامر، عمر عبد الرحمن، مصطفى فرج، سيف كريم، محمد أيمن، يحيى وائل، خالد يحيى.

ويمتلك أهلي 2009 في رصيده 12  نقاط، بعدما فاز على المقاولون العرب 3 - 2، وتعادل مع بيراميدز 1 - 1 وفاز عليه بركلات الترجيح 3 - 2، وفاز على غزل المحلة 5 - 2، وتعادل مع البنك الأهلي سلبيًا وخسر أمامه بركلات الترجيح 19 - 20، مسجلًا 9 أهداف مقابل 5 أهداف في مرماه.

تشكيل الجهاز الفني للأهلي مواليد 2009 


ويضم الجهاز الفني لفريق 2009 بالأهلي كلا من محمد عبدالوهاب مديرًا فنيًا، ومحمد علي مدربًا عامًا، ومعتز بالله هاشم مدرب أحمال، ومصطفي عبدالعظيم مدرب حراس المرمى، وعبدالرحمن سعيد إداري الفريق، ومحمد إمام طبيب الفريق، والمعتز بالله هشام مدرب الأحمال، وإبراهيم رشاد إخصائي التدليك.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق