للمتابعة اضغط هنا

رغم النقص العددي.. الأهلي يهزم الزمالك بهدف نظيف فى قمة الشباب مواليد 2009 (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

فاز فريق شباب الأهلي مواليد 2009 على الزمالك بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن منافسات الجولة الخامسة فى بطولة الجمهورية.


هدف الأهلي في المباراة 

سجل سيف كريم لاعب الأهلي هدف الفوز فى الشوط الأول من أحداث المباراة، ونجح الأهلي في الحفاظ على التقدم فى الشوط الثاني رغم استكمال المباراة منقوص العدد.


وبدأ أ«هلي 2009» المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: رجب أحمد رجب

الدفاع: عمر عبد العزيز - محمد حمدي قمر - محمد عماد - سيف تامر.

الوسط: عمر عبد الرحيم - مصطفى فرج - سيف كريم - محمد أيمن - يحيى وائل.

الهجوم: خالد يحيى.

28c05f2584.jpg

الشوط الأول:

قدم الأهلي أداءً هجوميًّا مميزًا للغاية خلال الشوط الأول وشكل تهديدًا كبيرًا لدفاعات الزمالك، وكاد الفريق يسجل هدف التقدم من تسديدة قوية لمحمد أيمن من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 12، إلا أن الحارس تصدى لها.

ومن خارج منطقة الجزاء أطلق مصطفى فرج تسديدة صاروخية تمكن حارس الزمالك من التصدي لها.

وفي الدقيقة 23 توغل يحيى وائل داخل منطقة الجزاء ومرر كرة مميزة نحو سيف كريم، الذي قابلها بتسديدة أرضية رائعة في المرمى لتعلن عن هدف التقدم للأهلي.

ea02baf9c7.jpg

توالت هجمات الأهلي على مرمى الزمالك بعد هدف التقدم، وأهدر اللاعبون أكثر من فرصة، قبل أن يشهر الحكم البطاقة الحمراء ليحيى وائل بعد حصوله على الإنذار الثاني، بداعي التحايل على الحكم بعد سقوطه داخل منطقة الجزاء رغم وجود دفعة من مدافع الزمالك، ليكمل الأهلي المباراة بعشرة لاعبين.

7cebf44804.jpg

الشوط الثاني:

حاول الأهلي خلال الشوط الثاني علاج النقص العددي من خلال التمركز الدفاعي بشكل جيد، وعدم السماح للزمالك بعمل هجمات مرتدة، وأجرى محمد عبد الوهاب المدير الفني للفريق تبديلًا دفاعيًّا بنزول شوقي السعيد لاعب الوسط المدافع بدلًا من خالد يحيى مهاجم الفريق.

4c9f09d87d.jpg
40f82e0f58.jpg

ولاحت للأهلي فرصة محققة بعد وصول الكرة إلى عمر عبد الرحيم الذي سدد على المرمى، ولكن تصدى لها حارس الزمالك.

وعلى مدار أحداث الشوط الثاني قدم لاعبو الأهلي أداءً دفاعيٍّا قويًّا في مواجهة ضغط الزمالك، الذي حاول استغلال النقص العددي وتسجيل هدف التعادل إلا أن مدافعي الأهلي نجحوا في غلق المساحات واعتراض التسديدات القوية على المرمى.

0bfac37491.jpg

وشارك آدم رمضان بدلًا من سيف تامر وعلي نادر بدلًا من سيف كريم بهدف تعزيز الجانب الدفاعي، والحفاظ على هدف التقدم، إلى أن أطلق الحكم صافرته معلنًا نهاية المباراة بفوز الأهلي بهدف نظيف.
 

63a90589d4.jpg

بهذا الفوز رفع «أهلي 2009» رصيده إلى 12 نقطة، بعدما فاز على المقاولون العرب 3 - 2، وتعادل مع بيراميدز 1 - 1 وفاز عليه بركلات الترجيح 3 - 2، وفاز على غزل المحلة 5 - 2، وتعادل مع البنك الأهلي سلبيًّا وخسر أمامه بركلات الترجيح 19 - 20، وفاز على الزمالك 1 - 0، مسجلًا 10 أهداف مقابل 5 أهداف في مرماه.

7fee0bfefc.jpg

ويضم الجهاز الفني لفريق 2009 بالأهلي كلا من محمد عبد الوهاب مديرًا فنيِّا، ومحمد علي مدربًا عامًّا، ومصطفى عبد العظيم مدرب حراس المرمى، وعبد الرحمن سعيد إداري الفريق، ومحمد إمام طبيب الفريق، والمعتز بالله هشام مدرب الأحمال، وإبراهيم رشاد إخصائي التدليك.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق