للمتابعة اضغط هنا

شاهد رونالدو الآن.. مباشر البرتغال ضد بولندا في دوري الأمم الأوروبية عبر القنوات الناقلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

ينطلق مباشر البرتغال ضد بولندا في دوري الأمم الأوروبية  عبر القنوات الناقلة ضمن الجولة الثالثة الآن، والتي تشهد متابعة جماهيرية كبيرة من قبل المشجعين المحبين للكرة الأوروبية، من أجل مشاهدة مباراة البرتغال وبولندا، والتي عادة ما تكون مليئة بالحماس والندية الكبيرة بين الفريقين، حيث تقام المواجهة على ملعب وارسو الوطني ببولندا.

ويعرض موقع «مصر تايمز» في التقرير التالي، مباشر البرتغال ضد بولندا في دوري الأمم الأوروبية، القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وبولندا مباشر، بالإضافة إلى تشكيل البرتغال والتي يتزعمه النجم الأسطوري الكبير في عالم الساحرة المستديرة كريستيانو رونالدو، خاصة مع البحث المتزايد من قبل المشجعين المحبين للمباريات الحماسية الأوروبية.

32612b8e94.jpg
مباشر البرتغال ضد بولندا في دوري الأمم الأوروبية 

مباشر البرتغال ضد بولندا في دوري الأمم الأوروبية عبر القنوات الناقلة

الآن مباشر البرتغال ضد بولندا في دوري الأمم الأوروبية عبر القنوات الناقلة، والتي تقام في الجولة الثالثة من عمر دور المجموعة الأولى بالبطولة، حيث يرعب المنتخب البرتغالي تحقيق الفوز على بولندا لمواصلة صدارته على المجموعة، أما المنتخب البولندي، يريد أن يحقق الانتصار للانقضاض على الصدارة مستغلا ملعبه وجماهيره.

ba0106aee6.jpg
مباشر البرتغال ضد بولندا 

مشاهدة مباراة البرتغال وبولندا الآن

يستطيع المشجعون مشاهدة مباراة البرتغال وبولندا الآن عبر تطبيق TOD، والمقدمة من شبكة بين سبورت، والتي تعد الناقل الحصري للمواجهات الخاصة ببطولة دوري الأمم الأوروبية، كما أنه يمكن للجماهير المتواجدة خارج الشرق الأوسط مشاهدة مباشر مباراة البرتغال ضد بولندا عبر تطبيق نورد تي في.

f8a7f341e4.jpg
مشاهدة مباراة البرتغال وبولندا الآن

موعد مباراة البرتغال وبولندا في دوري الأمم الأوروبية

حدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم موعد مباراة البرتغال وبولندا في دوري الأمم الأوروبية، ضمن مواجهات الجولة الثالثة، في المجموعة الأولى، اليوم، السبت الموافق 12 أكتوبر 2024، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، فيما سيكون موعد مباراة البرتغال وبولندا في دوري الأمم الأوروبية في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت الإمارات، وبالنسبة لتوقيت مباراة البرتغال وبولندا في دول المغرب العربي، فتنطلق المواجهة في تمام الساعة 7.45 مساء.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وبولندا مباشر

بالنسبة إلى القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وبولندا مباشر، أعلنت شبكة بين سبورت القطرية أنها ستنقل أحداث مباراة البرتغال وبولندا مباشرة عبر شاشتها التليفزيونية وتحديدا عبر قناة beIN SPORTS HD 1، بتعليق المعلق المميز عصام الشوالي، لسرد كافة تفاصيل مواجهة البرتغال وبولندا اليوم.

تشكيل البرتغال أمام بولندا في دوري الأمم الأوروبية 2024

جاء تشكيل البرتغال أمام بولندا في دوري الأمم الأوروبية 2024 كالتالي : 

  • في حراسة المرمى :دييجو كوستا
  • خط الدفاع :دالوت - دياس - فيجا - مينديز
  • خط الوسط : برونو فيرنانديز- بيرناردو سيلفا- روبن نيفيز
  • خط الهجوم: نيتو - رونالدو - لياو.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق