للمتابعة اضغط هنا

أندرو جارفيلد يدعم القضية الفلسطينية للمرة الثانية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

حرص النجم العالمي أندرو جارفيلد الذي اشتهر بتقديم شخصية Spider Man على دعم القضية الفلسطينية والتضامن مع الشعب الفلسطيني لما يتعرضونه من إبادة جماعية من الكيان الصهيوني . 

أندرو جارفيلد يتضامن مع القضية الفلسطينية 

 

قال أندرو جارفيلد خلال في تصريحات تليفزيونية : "لا أحتاج إلى أي شيء من جميع الناس فى العالم أنا سعيد للغاية، ولكن يجب أن نوجه طاقتنا ودعمنا نحو شيء مهم ،وهو حياة الفلسطينيين في غزة" .

 

وأضاف :  "أن يجب تقديم جميع الدعم النفسي لكل من هو مضطهد ويقع تحت الإحتلال" . 

 

وهذه ليست المرة الأولي الذى وجه فيها جارفيلد دعمه لشعب فلسطين ، فى عام 2023 ، فقد وجه رسالة للرئيس الأميركي جو بايدن، إلى جانب عدد من الممثلين منهم خواكين فينيكس، وكريستين ستيوارت، يدعون فيها إلى وقف إطلاق النار في غزة بعد العدوان الذى حدث.

 

نجوم عالميين يتضامنوا مع القضية الفلسطينية

 

وفي سياق متصل، قرر النجم الأسباني خافيير بارديم الخروج عن صمته بشأن الأحداث الطارئة التي تمر بفلسطين على مدار عام كامل، وأدان الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني تجاه الشعب الفلسطيني . 

 

قال خافيير بارديم في تصريحات صحفية: "أعتقد أننا نستطيع ويجب علينا المساعدة في جلب السلام، وذلك من خلال اتباع نهج مختلف، سنحصل على نتائج مختلفة، حيث لن يكون مستقبل فلسطين الحرة ممكنًا إلا من خلال ثقافة السلام والاحترام".

 

وأضاف: "لقد أسفر العدوان الإسرائيلي عن مقتل أكثر من 40 ألف فلسطيني، وفقًا لمسؤولي الصحة في غزة، ونزوح الغالبية العظمى من سكان غزة البالغ عددهم 2.3 مليون نسمة وتدمير جزء كبير من المنطقة الفقيرة".

 

وأوضح: "إننا نشهد جرائم ضد حقوق الإنسان، وجرائم بموجب القانون الدولي، مثل حظر الغذاء والمياه والأدوية والكهرباء، واستخدام ما تقوله اليونيسيف، الحرب ضد الأطفال والصدمة التي يتم خلقها لأجيال قادمة، ولا يمكننا أن نبقى غير مبالين بذلك".

 

وفي وقت سابق، حرص المخرج الياباني Neo Sora على دعم القضية الفلسطينية والتضامن معها وذلك من خلال ارتداءه للشال الفلسطيني ووجود العلم الفلسطيني على القميص الذي يرتديه في فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته الـ 81. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق