للمتابعة اضغط هنا

شاهد حريق التجمع الخامس اليوم، النيران تشتعل فى مول تليبرفورمنس بلازا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

نشب حريق هائل بمول تليبرفورمنس بلازا بشارع التسعين الجنوبي في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، وأسفر الحريق عن إصابة 7 أشخاص باختناق، وانتقل موقع «الجمهور الاخباري» لمكان الحادث لرصد الحريق ومتابعة عملية السيطرة عليه.

3c2bc1cb74.jpg
641b558115.jpg

حريق مول تليبرفورمنس بلازا في التجمع

وكانت البداية بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إشارة من غرفة علميات النجدة مفادها ورود بلاغ بنشوب حريق في مول تليبرفورمنس بلازا بشارع التسعين الجنوبي، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ مدعومين بسيارات الإسعاف، ودفعت الإدارة العامة للحماية المدنية بعدد من سيارات الإطفاء.

 

محاولات السيطرة على حريق في مول شهير بالتجمع الخامس

وتبين من الفحص أن الحريق نشب في داخل مجموعة مطاعم وكافيهات، أسفر عن إصابة 7 أشخاص تم نقلم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتكثف الحماية المدنية من جهودها للسيطرة على الحريق.

5a2e9ca4ef.jpg
87f857cee7.jpg

تكدس مروري في شارع التسعين الجنوبي

وشهد الطريق تكدسات مرورية كثيفة نتيجة تواجد سيارات المطافئ والإسعاف في نطاق موقع الحريق، مما أدى لشلل مروري في شارع التسعين الجنوبي بالتجمع الخامس.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق