للمتابعة اضغط هنا

حزب الله: هاجمنا ضواحي تل أبيب بطائرات مُسيَّرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام
4

قال حزب الله اللبناني، اليوم السبت 12 أكتوبر 2024 إنها هاجمت ضواحي مدينة تل أبيب الإسرائيلية بسرب من الطائرات المسيرة أمس الجمعة.

بدوره، أغلق الجيش الإسرائيلي، مناطق حول عدد من البلدات شمالي إسرائيل، عقب إخلاء العديد منها جراء إطلاق “حزب الله” صواريخ وقذائف من لبنان، وفق ما نقلته وكالة أنباء رويترز.

إغلاق مناطق حدودية

قال الجيش الإسرائيلي، في بيان، إن المناطق العسكرية المغلقة على امتداد الحدود مع لبنان ستشمل الآن زرعيت وشومارا وشتوله وناتوا وإيفن مناحيم.

ذكر الجيش، أن قواته قصفت 280 “هدفا إرهابيا” في سياق عمليات قتالية في لبنان وقطاع غزة خلال يوم الغفران، أي من مساء الجمعة حتى مساء السبت.

استهداف بنية تحتية

أشار الجيش إلى أن سلاح الجو الإسرائيلي “ضرب نحو 280 هدفا إرهابيا تعود الى حزب الله في لبنان وحماس في قطاع غزة. وبين هذه الأهداف بنى تحتية إرهابية تحت الأرض ومخازن أسلحة ومراكز قيادة عسكرية وخلايا إرهابية وبنى تحتية إرهابية أخرى”.

وفي بياناته الأخيرة، أعلن حزب الله استهدافه مربض الجيش الإسرائيلي في معيليا وتجمعا للجنود في ثكنة زرعيت وقاعدة سوما في الجولان وموقع الجرداح ومستعمرة كفرجلعادي وثكنة هونين وغيرها من الأهداف العسكرية.

اقرأ أيضًا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق