للمتابعة اضغط هنا

تشريح جثة عامل لقي مصرعه في مشاجرة بالجيزة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

أمرت النيابة المختصة بالجيزة، بتشريح جثة عامل، لقي مصرعه نتيجة تعرضه لاعتداء خلال مشاجرة بمنطقة فيصل، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، بالإضافة إلى الاستماع لأقوال مصاب آخر في المشاجرة.

وتوصلت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، إلى أن مشاجرة نشبت بين عدد من الأشخاص، بسبب  وجود خلاف بينهم، وأطلق أحد المتشاجرين أعيرة نارية أصابت المجني عليهما، مما أدى لمقتل أحدهما وإصابة الآخر.

تفاصيل مصرع عامل في مشاجرة بالجيزة

البداية عندما ورد بلاغ لمدرية  أمن الجيزة، يفيد بنشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص فى منطقة فيصل، وعلى الفور تم انتقال قوة من رجال المباحث الى موقع الحادث وعقب التقنين والمعاينة تبين من حدوث المشاجرة بين عدد من الأشخاص، نتيجة خلاف بينهم، مما أدى إلى مقتل شخص، وإصابة آخر.

وبالتحريات وجمع المعلومات تم تحديد هوية الأشخاص وتم تحرير المحضر الازم لاتخاذ الاجراء القانوني، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيق.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق