للمتابعة اضغط هنا

أقل من 4000 جنيه.. مفاجأة بشأن سعر آيفون 15 برو ماكس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

الاحد 13 أكتوبر 2024 | 11:59 صباحاً

هاتف آيفون 15 برو ماكس

هاتف آيفون 15 برو ماكس

العقارية

هاتف آيفون 15 برو ماكس، يرغب العديد من المستخدمين في شراء «هواتف آيفون» التفاحة الأغلى في العالم، فيلجأون إلى النسخة الإماراتية التي ينخفض سعرها كثيرًا مقارنةً بالنسخة المصرية، على رغم المزايا المتقاربة بينهما.

آيفون 15 برو ماكس بسعر منخفض

ودائمًا ما يلفت السعر انتباه جميع المستخدمين، إذ ينظرون أولًا إلى المبلغ الذي يتم دفعه مقابل شراء هذه النوعية من الهواتف، مما يجعل الجميع يتساءل عن سعر النسخة الإماراتية لهواتف آيفون ومواصفتها.

آيفون 15آيفون 15

وأعلنت العديد من المتاجر المصرية عن شراء النسخة الإماراتية من هواتف آيفون 15 برو ماكس وبيعها بسعر أقل من السعر المتعارف عليه، ويرجع فرق السعر إلى العديد من الاختلافات الطفيفة مثل جودة الشاحن وإمكانية تحميل بعض التطبيقات من عدمه.

ويضم هاتف آيفون 15 برو ماكس العديد من المزايا التي تعزز شرائه في الأسواق المصرية، إذ يحرص الكثير على شراء النسخة الإماراتية بدلًَا من المصرية.

1- الالتقاء بالأشخاص في الزحمة

موبايل ابل ايفون 14 برو ماكس 128 جيجابايت - ذهبي، بشريحتين: اشتري اون لاين بأفضل الاسعار في مصر - سوق.كوم الان اصبحت امازون مصر

يتميز هاتف آيفون 15 برو ماكس بالعديد من الخصائص والتي يأتي على رأسها الالتقاء بالأهل والأقارب في الزحمة، فيُمكن لهذا الهاتف إرسال رسالة تُفيد بمكانهم، فهذه الميزة الفريدة جعلت العديد من المستخدمين راغبين في شراء الهاتف.

آيفون 15آيفون 15

2- معالج قوي

ويتمتع الإصدار الحديث من هاتف آيفون 15 برو ماكس بميزة خاصة، فهو يحتوي على معالج قوي من نوع GPU، فيُتيح لنا تحميل العديد من الألعاب الإلكترونية التي تستهلك مساحة كبيرة.

هاتف آيفون 15 برو ماكسهاتف آيفون 15 برو ماكس

3- قوة الهاتف

وتتميز هواتف آيفون 15 برو ماكس بقوتها وصلابتها التي تأتي بقياس 6.1 و6.7 بوصة، كما أن إطارات هذه الهواتف تُصنع من مادة «التيتانيوم» التي تُحافظ على الآيفون.

4- كاميرات متطورة

ويحتوي هاتف آيفون 15 برو ماكس على 3 كاميرات خلفية تأتي بدقة 48 و 12 و 16 ميجا بكسل، بجانب كاميرته الأمامية التي تأتي بدقة 12 ميجا بكسل، علاوة على خاصية التقريب البصري التي تأتي بدقة عالية.

سعر هاتف آيفون 15 برو ماكس النسخة الإماراتية

ويصل سعر هاتف آيفون 15 برو ماكس النسخة الإماراتية إلى 3990 جنيهًا في عدد كبير من المتاجر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق