للمتابعة اضغط هنا

تفاصيل مؤثرة في مصرع طفل بسبب مرجيحة في المنوفية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

مصرع طفل في مرجيحة في المنوفية.. خيم الحزن على قرية الطرانة التابعة لمركز السادات بسبب مصرع طفل في بداية العقد الأول من العمر في مرجيحة المنزل.

 

تفاصيل مصرع طفل بسبب مرجيحة في المنوفية


استيقظ أهالي قرية الطرانة التابعة لمركز السادات بمحافظة المنوفية، اليوم الأحد على خبر صادم وهو مصرع طفل صغير داخل منزله خنقا بحبل المرجيحة أثناء اللهو، لتخيم حالة من الحزن والأسى على أسرة الطفل.

وقد اتشحت القرية جميعها بالسواد وتجمع الأهل والجيران انتنظارا لاستلام الطفل ودفنه في مقابر القرية، وسط ترديد الدعوات له بالرحمة والمغفرة، وربط الصبر على قلب أسرته المكلومة.

بداية واقعة مصرع طفل بسبب مرجيحة في المنوفية

تعود بداية مصرع طفل بسبب مرجيحة في المنوفية، عندما تلقي اللواء محمود الكموني مدير أمن المنوفية إخطارا من العقيد نضال المغربي مأمور مركز شرطة السادات، يفيد ورود بلاغ مصرع طفل داخل منزله بقرية الطرانة التابعة لدائرة المركز، وعلى الفور تم التنسيق وانتقال قوة أمنية لبدء التحقيق وبيان سبب الوفاة، وبالانتقال والفحص تبين مصرع ج، ر، ج عامين ونصف مقيم قرية الطرانة التابعة لمركز السادات، مختنقا بحبل المرجيحة ونفت أسرته الشبهة الجنائية عن الحادث، وسط حالة من الصدمة بين أفراد العائلة.

محضر واقعة مصرع طفل خنقا بحبل المرجيحة بالمنوفية 
 

وقد تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق، وجرى نقل الطفل إلى مستشفى السادات وصرحت جهات التحقيق بالدفن واستلام الجثمان.

وفي وقت سابق، لقي طفل مصرعه، إثر سقوطه اليوم من الطابق الثالث بمدينة بدر، أثناء اللهو، حيث تلقي قسم شرطة بدر، إخطارا من مستشفى بدر الجامعي - قسم شرطة بدر  بإستقبالها طفل يبلغ من العمر 3 سنوات ومقيم دائرة القسم، مصاب بكسر بالجمجمة ونزيف بالمـــخ - إثر إدعاء سقوطه من علو، بالانتقال وسؤال والدتـه في الثلاثينيات من العمر، أفادت بأنه حال لهو نجلها بشرفة الشقة سكنهما بالطابق الثالث واعتلائه للسور اختل توازنه وسقط على المسطح الأرضي، ونتج عن ذلك إصابته المُنوه عنها ، ولم تتهم أو تشتبه في حدوثها جنائياً.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق