للمتابعة اضغط هنا

عن جدارة.. عمر مرموش يحصد جائزة لاعب شهر سبتمبر في آينتراخت فرانكفورت

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

أعلن نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني عن فوز الدولي المصري عمر مرموش بجائزة “لاعب الشهر” لشهر سبتمبر، بعد تألقه الملحوظ في صفوف الفريق.

 

مرموش، الذي يواصل تقديم أداء رائع منذ انضمامه للنادي، استطاع جذب الأنظار بفضل مساهماته الهجومية الفعالة التي جعلته أحد أبرز لاعبي الفريق.

 

مرموش يتصدر الهدافين

منذ بداية الموسم، أثبت مرموش نفسه كعنصر أساسي في تشكيلة آينتراخت فرانكفورت. 

ويحتل حاليًا صدارة قائمة هدافي الفريق برصيد 8 أهداف، متفوقًا على العديد من اللاعبين البارزين في الدوري الألماني، بفارق 3 أهداف عن نجم بايرن ميونخ هاري كين، الذي حصل على جائزة أفضل لاعب في الموسم الماضي.

 

هذا الإنجاز جعل من مرموش محور حديث الجماهير والإعلام الألماني.

أرقام قياسية في سبتمبر

خلال شهر سبتمبر، تألق مرموش بشكل خاص، حيث نجح في تسجيل 5 أهداف وصناعة هدفين إضافيين، ما ساهم في تقدم فريقه إلى المراكز الثلاثة الأولى في جدول ترتيب الدوري الألماني.

 

فرانكفورت أعلن عن فوز مرموش بالجائزة عبر حسابه على منصة “إكس”، مؤكدين أن “الأرقام تتحدث عن نفسها، وليس من المستغرب أن يكون الفائز بجائزة لاعب شهر سبتمبر هو عمر مرموش”.

 

تفوق على منافسيه

لم يكن فوز مرموش بالجائزة أمرًا سهلًا، حيث تفوق على منافسين بارزين داخل الفريق، من بينهم حارس المرمى كوا سانتوس، والمهاجم الفرنسي هوجو إيكيتيكي. 

 

ومع ذلك، حسمت الجماهير تصويتهم لصالح النجم المصري، الذي نجح في كسب ثقتهم بفضل أدائه المميز.

مستقبل مشرق لمرموش مع فرانكفورت

يبدو أن مرموش في طريقه نحو تقديم موسم استثنائي مع آينتراخت فرانكفورت، إذ يواصل اللاعب المصري تقديم أداء متميز في كل مباراة يخوضها، ويعتبر أحد الركائز الأساسية في خطة الفريق الطامح للمنافسة على الألقاب المحلية والقارية هذا الموسم.

 

ترتيب هدافي تصفيات أمم إفريقيا

على مستوى المنتخبات، يعتبر مرموش أيضًا جزءًا من الجيل الذهبي الجديد للمنتخب المصري.

 

وعلى الرغم من أن تصفيات أمم إفريقيا تشهد تنافسًا شديدًا، إلا أن النجم المصري محمود حسن “تريزيجيه” يتصدر حاليًا قائمة هدافي التصفيات برصيد 3 أهداف، إلى جانب جان فيليب كراسو من كوت ديفوار وأمين جويري من الجزائر.

ترتيب هدافي تصفيات أمم إفريقيا

يأتي ترتيب هدافي تصفيات أمم إفريقيا كالتالي:

1. محمود تريزيجيه (مصر) - 3 أهداف
2. جان فيليب كراسو (كوت ديفوار) - 3 أهداف
3. أمين جويري (الجزائر) - 3 أهداف
4. محمد صلاح (مصر) - هدفين
5. سعيد بن رحمة (الجزائر) - هدفين

 

بفوزه بجائزة لاعب شهر سبتمبر، يثبت عمر مرموش أنه ليس فقط نجمًا صاعدًا في الدوري الألماني، بل أيضًا أحد أبرز اللاعبين المصريين في أوروبا.

 

أداؤه اللافت مع آينتراخت فرانكفورت يجعله محط أنظار الأندية الكبيرة، ويضعه في مقدمة اللاعبين الذين يعتمد عليهم الفريق في المنافسات القادمة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق