للمتابعة اضغط هنا

عماد صفوت يكشف لـ"الجمهور" تفاصيل تعاونه مع السقا في "أحمد وأحمد"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

عبر الفنان  عماد صفوت عن سعادته بتكريمه في ملتقي نجم العرب بدورته الأولى، عن شخصية شوقي التي قدمها ضمن أحداث مسلسل "صيد العقارب"، الذي قامت ببطولته الفنانة غادة عبد الرازق، وعرض في موسم رمضان 2024.

وأشاد صفوت في تصريحات خاصة لـ“الجمهور”، بالتنظيم في الملتقى ووجه الشكر لكل القائمين علي الملتقى، كما وجه الشكر للجمهور عن ثقته في أعماله.

صيد العقارب كان تحدي لي

وعن دور شوقي في مسلسل صيد العقارب قال صفوت: “أنا سعيد بالنجاح الكبير، وأتمنى أكمل فيه. خصوصاً بعد دوري في شخصية شوقي في مسلسل صيد العقارب لأن الدور ده كان تحدي كبير بالنسبة لي ونقلة تانية في مشواري الفني”.

وأكد عماد أن التركيبة الجميلة بين صناع المسلسل من ممثلين لطاقم إخراج لتصوير إلى إنتاج هي من ساهمت في النجاح الكبير لـ"صيد العقارب".

 

غادة عبد الرازق إضافة كبيرة لي

وعن الفنانة غادة عبد الرازق، أكد صفوت بأن “الفنانة غادة عبد الرازق من أهم الممثلين الذي عملت معهم طوال مشواري الفني وهي فنانة كبيرة والتمثيل معها إضافة قوية لأي شخص”. 

وعن أحدث أعماله، أوضح عماد صفوت، أنه سيعمل مع الفنان الكبير أحمد السقا في أحدث أفلامه “أحمد وأحمد”، وسيكون دور مختلف عن سابق أعماله، والفيلم من إخراج أحمد نادر جلال.

ويذكر أن مسلسل صيد العقارب، بطولة غادة عبد الرازق، رياض الخولي، سيمون، محمد علاء، أحمد ماهر، محمد نجاتي، مي القاضي، محمد على رزق، منال سلامة، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطي، صفاء جلال، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، عزوز عادل، رحاب عرفة، عايدة فهمى، سيف الديربي، محمد صلاح، ونخبة من النجوم، وتأليف باهر دويدار إخراج أحمد حسن، وإنتاج شركة فينومينا.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق