للمتابعة اضغط هنا

نائب محافظ البحر الأحمر تشهد ملتقي توظيف شركة راية لخدمات الإتصالات بالغردقة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

الأحد، 13 أكتوبر 2024 05:00 م 10/13/2024 5:00:00 PM

في إطار المبادرة الرئاسية " بداية جديدة لبناء الإنسان المصري  " شهدت ماجدة حنا نائب محافظ البحر الأحمر،  ظهر اليوم ، ملتقي توظيف الشباب بشركة راية لخدمات الاتصالات فرع الغردقة ، والذي اقيم بديوان عام المحافظة بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة ، لتمكين المرأة والشباب للتأهل لسوق العمل . 


ومن جانبها وجهت نائب المحافظ الشكر لجميع القائمين على هذا الملتقي الذي اقيم تحت رعاية اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر،  مشيره أن هذا الملتقي يوفر 150 فرصة عمل بشركة راية لخدمات الإتصالات ، مؤكدة علي ان المحافظة تهدف إلى اصقال مهارات وتدريب وتأهيل الشباب من خلال إقامة الورش التدريبية التي تؤهلهم لإكتساب الخبرات اللازمة في سوق العمل ، مشيرة الي أهمية ملتقيات التوظيف في توفير فرص العمل للشباب . 

b3d25d8345.jpg336140c42b.jpga7b6135920.jpg83523de4f7.jpgfa9108cce0.jpgd8a4864e19.jpg
وفي سياق متصل افادت نائب المحافظ ان الهدف من هذا الملتقي هو تعزيز الاستثمار في رأس المال البشري ، تأهيل الشباب لسوق العمل ، مشيرة الي أهمية التكنولوجيا في التعلم المستمر ، وتعزيز الإمكانيات والكفاءة تماشيا مع توجيهات القيادة السياسية ورؤية مصر 2030 .


ومن ناحية أخري قدم الاستاذ أحمد رشاد مدير الموارد البشرية بشركة راية عرضا مختصرا عن الفرص المقدمة للشباب من الشركة ، مشيرا ان الملتقي هو ترجمة لرؤية القيادة السياسية في التعاون والتنسيق مع القطاع الخاص لتوفير فرص عمل لائقة وحياة كريمة للمواطنين ، مشيرا ان الشركة تسعي الي تقديم الدعم اللازم للشباب المصري وتعزيز قدراتهم في سوق العمل . 


شهد الملتقي الدكتورة مروة حمدي مقرر المجلس القومي للمرأة ، الأستاذة مروة الجمل مدير مديرية التنظيم والادارة بالمحافظة ، الدكتورة رباب زمزمي وكيل كلية التربية بالغردقة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة . 


يذكر ان مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان المصري هي احد محاور المشروع القومي المستدام للتنمية البشرية والذي يجسد استراتيجية متكاملة هدفها الأول هو تنمية الإنسان،  كما انها تساهم في توفير فرص عمل للشباب وتقديم أنشطة وبرامج متنوعة تهدف الي تطوير المهارات الفردية والجماعية ، وتستمر فاعليات المبادرة 100 يوم بمختلف محافظات الجمهورية .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق