للمتابعة اضغط هنا

موسم الرياض 2024| تفاصيل الحفل الغنائي الأول وعودة فنان خليجي بعد غياب طويل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

افتتحت فعاليات موسم الرياض 2024، مساء أمس وسط فعاليات رياضية وترفيهية ضخمة أشعلت رواده بالحماس وأضاءت سماء العاصمة بالألعاب النارية وأضواء الموسم التي ستستمر لأكثر من 3 أشهر.

 

وعلى مايبدو أن رواد المهرجان على موعد غنائي خاص في الليلة الغنائية الأولى للموسم مع ثلاثية خليجية “فؤاد عبد الواحد، عايض، وعودة غير متوقعة للفنان جواد العلي”، في 17 أكتوبر على مسرح أبو بكر سالم.

 

 

 

 

فعاليات موسم الرياض أكتوبر 2024

يعتبر حفل افتتاح موسم الرياض 2024 واحدا من أبرز الأحداث التي تجذب الجمهور من داخل وخارج المملكة، حيث يجمع بين الثقافة، الفن، الرياضة، في وقت واحد، حيث تم استضاف العديد من أبطال الملاكمة العالميين بحضور آلاف الجماهير، ويتضمن هذا الموسم 14 منطقة ترفيهية، و 11 بطولة دولية، و 10 مهرجانات ومعارض، وكما أعلن  المستشار أن حفل الافتتاح انطلقت أمس  يوم 17 من أكتوبر 2024، حيث تم إقامة حفل الافتتاح في “Kingdom Arena” بالعاصمة الرياض حيث ضم الحفل عددًا من الفعاليات الرياضية مثل الملاكمة وكرة القدم، كما سيقام حفل موسيقي، والعديد من الأنشطة.

 

أهم الفعاليات التي قدمت في حفل الافتتاح

لقد كان حفل انطلاق موسم الرياض 2024 من طراز خاص، حيث ضم العديد من الفعاليات الكبيرة التي جعلت هذا الحدث فريد من نوعه، ومن أبرز هذه الفعاليات:

 حيث جمعت هذه مواجهة نزال ملاكمة ضمن عرض “التاج الرابع” بين بطلي الملاكمة العالميين أرتور بيتربييف و دميتري بيفول، وتعتبر من أهم أحداث حفل الافتتاح، التي  جذبت أنظار محبي الملاكمة حول العالم، حيث فاز البطل الروسي بيتربييف وحسم المعركة. بينما احتضنت الساحة عروضا موسيقية رائعة بمشاركة نجوم مشهورين مثل باستا رايمز، سيارا، وميسي إليوت، حيث ساهمت   تلك الفقرات الموسيقية في إضفاء طابع عالمي على الحفل، حيث تفاعل الجمهور مع أداءات موسيقية المميزة.  شهدت حفل الافتتاح عروضا فنية رائعة تضمنت الألعاب النارية، و استعراضات الضوء، وعروض تفاعلية.

 

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق