للمتابعة اضغط هنا

بـ 15 ميدالية، مصر تسيطر على جدول ميداليات فردي بطولة العالم للبارابياثل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

سيطرت مصر على جدول ميداليات منافسات بارا بياثل للفردي في بطولة العالم للبياثل والترياثل للأصحاء والبارالمبيين، وكذلك بطولة ليزر-رن للبارالمبين، التي تقام في الفترة من 9 إلى 13 أكتوبر الجاري على شاطئ الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري في بورفؤاد.

وتمكن أبطال مصر من ذوي الهمم من تحقيق 15 ميدالية متنوعة في منافسات بارابياثل الفردية، شملت 8 ميداليات ذهبية و5 فضية و2 برونزية، ليهيمنوا على المسابقات التي أُقيمت عصر اليوم الأحد.

وكانت حصيلة الميداليات المصرية كما يلي:

تصنيف PMP1 سيدات: آية عباس الذهبية وحنين الخولي الفضية، وتصنيف PMP1 رجال: محمد رامي الذهبية ويوسف فرج الفضية، وتصنيف PMP2 سيدات: هاجر الخولي الذهبية.

9d6364883c.jpg
60f3ebe450.jpg

بينما في تصنيف PMP2 رجال: عبد الحميد عبد الحميد الذهبية، وتصنيف PMP3 رجال: محمد السيد الذهبية.

تصنيف PMP5 سيدات: سما محمود الذهبية.

كما حصل هادي عبدالله على الذهبية في تصنيف PMP5 رجال، وأنس عمر الفضية، خالد علي البرونزية.

تصنيف PMP7 سيدات: فريدة دويدار الذهبية، نوران سليمان الفضية.

كما أحرز المنتخب المصري 17 ميدالية متنوعة في منافسات فردي بارا ترياثل، شملت 9 ذهبيات، 5 فضيات و3 برونزيات.

جدير بالذكر أن المنتخب المصري قد فاز بـ 18 ميدالية متنوعة في منافسات بارا ليزر-رن في البطولة، منها 9 ميداليات ذهبية و6 فضيات و3 برونزيات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق