للمتابعة اضغط هنا

نزار الفارس لـ الجمهور» نجوى فؤاد امرأة مباركة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

علق الإعلامي العراقي نزار الفارس، على حلقته مع الفنانة نجوى فؤاد، بعد حلقته التي أثارت جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرا إلى أن الحلقة التي استضافها فيها وش الخير بالنسبة له.

وقال نزار الفارس، خلال فيديو خاص لـ الجمهور، أنها الحلقة معه كانت وجه الخير عليه، وأن بعدها حالته المادية والإعلامية أصبحت في مكان تاني، مشيرا أنه حلقة من أفضل الحلقات التي قدمها.

طالب نزار الفارس، من الفنانة نجوى فؤاد الدعاء له، لأنها امرأة مباركة، متمنيا لها السعادة والصحة في حياتها.

ومن جانبه ردت نجوى فؤاد، في الفيديو، أنها تعتبره مثل شقيقها الصغير، وأنه إعلامي شاطر وتتمنى له التوفيق في حياته المهنية المقبلة.

وفي نفس السياق، أثار الإعلامي العراقي نزار الفارس، جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة، بعد حلقته مع الفنانة نجوى فؤاد، والتي قدم بعدها استقالته مباشرة من برنامجه.

وتواصل موقع «الجمهور» مع الإعلامي نزار الفارس، الذي نفى هذه الشائعات، موضحا أنه تلقى عرض مغري من أحد القنوات العراقية، وقرر أن يترك القناة، ولا يوجد أي علاقة للفنانة نجوى فؤاد.

تابع نزار الفارس: أن الحلقة مختلفة وتعرض يوم 9 سبتمبر القبل، وتكشف الحلقة العديد من التفاصيل عن حياة نجوى فؤاد.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق