للمتابعة اضغط هنا

إسماعيل فرغلي عن زوجته الراحلة: مكنتش بتطلب مني فلوس الدوا عشان متكلفنيش وعملت خير كتير

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

تحدث الفنان إسماعيل فرغلي عن زوجته الراحلة والتي وافتها المنية في سبتمبر المنقضي بعد صراع طويل مع المرض ودخل في حالة حزن شديدة بعد وفاتها وظهر ذلك أثناء تلقيه العزاء في الراحلة.

إسماعيل فرغلي عن زوجته الراحلة: كانن رزق ربنا اهولي

وقال إسماعيل فرغلي في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر خلال لقاءه مع الإعلاميتان منى عبد الغني ومها بهنسي في برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا والمذاع على قناة CBC: مراتي كانت رزق ربنا ادهولي، بقالنا 27 سنة مع بعض، البيت فيه فلوس أو مفهوش، كان فيه رضا، وهي كانت راضية وعايشة على الحلوة والمرة ومستحيل كانت تطلب حاجه مني.

7be5d311bf.jpg
الفنان اسماعيل فرغلي 

وتطرق بحديثه عن تحملها أعباء شديدة من أجله، حتى أنها لم تكن تطلب منه الدواء لكي لا يتحمل مصاريف معيشتها هي الأخرى، موضحا: "مكنتش بتطلب مني علبة دواء رغم مرضها، علشان متكلفنيش، وتقاسمت معايا علبة كشري واحده لما كنت بمر بأزمة مالية".

إسماعيل فرغلي: لما دفنت مراتي قولتلم هي عملت خير كتير وكانت حافظة كلام ربنا

واستكمل إسماعيل فرغلي حديثه: لما دفناها كنت بقول لولادي، هي مش محتاجة حاجة، هي عملت خير كتير وقرأت قرآن، وكانت حافظة كلام ربنا وبنتي قعدت تحت رجليها علشان تخدمها لكن الموت اخدها مننا بسرعة، هي في مكانه أحسن كتير، وأنا مطمئن عليها.

5c21deafb9.jpg
الفنان اسماعيل فرغلي 

وفاة زوجة إسماعيل فرغلي 

وكان قد أعلن الفنان إسماعيل فرغلي وفاة زوجته، حيث كتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: إن لله وإن إليه راجعون توفت الي رحمة الله زوجتي وصلاة الجنازة بعد صلاة الظهر بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وكان من بين المعزين في وفاة زوجة إسماعيل فرغلي كلا من الفنان سامح حسين والفنان حجاج عبد العظيم والفنان بيومي فؤاد وعدد آخر من النجوم وظهر الفنان بملامح مليئة بالحزن والانكسار.

يذكر، أن آخر أعمال اسماعيل فرغلي مشاركته في مسلسل خالد نور وولده نور خالد والذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024 وشارك في بطولته كلا من النجوم كريم محمود عبد العزيز، شيكو، آية سماحة، دنيا ماهر، شريف رمزي، حمزة العيلي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف كريم سامي، وأحمد عبد الوهاب، ومن إخراج محمد أمين، وقد حقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق