للمتابعة اضغط هنا

لأول مرة.. أحمد عز يخوض دراما المنصات بمسلسل من 10 حلقات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

يستعد الفنان أحمد عز للانضمام إلى درما المنصات الالكترونية والتي انتشرت بشكل واسع في الفترة الأخيرة وأصبح العديد من النجوم الكبار يتجهون إليها لما تحققه من نجاحات كبيرة ومختلفة على عكس الدراما التليفزيونية.

أحمد عز في دراما المنصات لأول مرة 

ويشارك أحمد عز في دراما المنصات من خلال مسلسل مكون من 10 حلقات ومن المقرر أن تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي وذلك لأول مرة أيضا في تجربة أحمد عز بمجال الكوميديا المطلقة ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه، وذلك وفقا لما رصده موقع تحيا مصر.

2b8d7eede8.jpg
الفنان أحمد عز 

وحتى الآن لم يتم الكشف عن المنصة الناقلة لمسلسل أحمد عز الجديد أو اي شيء اخر أنه حيث يجري التحضير له خلال الفترة الحالية ومن المتوقع الاعلان عن تفاصيله الكاملة بمجرد الانتهاء من التحضيرات اللازمة للعمل.

أحمد عز يعيش حالة من النشاط الفني 

ويعيش الفنان أحمد عز في الفترة الحالية حالة من النشاط الفني حيث انتهى من تصوير فيلم فرقة موت والذي من المقرر طرحه في السينمات المصرية خلال الفترة المقبلة وهو  من بطولة أيضا: آسر ياسين، منة شلبي، محمود حميدة، بيومي فؤاد، عصام عمر، خالد كمال، رشدي الشامي، سماح أنور، فريدة سيف النصر، جيهان الشماشرجي، يوسف عمر وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف صالح الجهيني وإخراج أحمد علاء الديب.

01c2a92136.jpg
الفنان أحمد عز 

تدور أحداثه في إطار تشويقى اكشن، حول الضابط (عمر) الذي يُكلف بمهمة القبض على خُط الصعيد، فيدخل في صراعات لا يعلم نهايتها، وتتوالى الأحداث، ويقدم أحمد عز خلال الفيلم شخصية ضابط والتي تعد المرة الثالثة ان يقدم فيها دور الضابط، حيث سبق وقدمها في فيلمي الخلية وفيلم بدل فاقد.

أحمد عز وفيلم ولاد رزق 3

هذا وكان قد تألق أحمد عز في فيلم ولاد رزق الموسم الثالث والذي خاض بطولته إلى جانب كلا من النجوم آسر ياسين، عمرو يوسف، علي صبحي، كريم قاسم، أسماء جلال، نسرين أمين، وغيرهم، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

وهو أول تعاون مصري سعودي مشترك وشهد العرض الخاص له في السعودية حضور عدد كبير من نجوم الفن وكان عرض ضخم للغاية حضرته العديد من وسائل الإعلام العربية من بينهم برنامج الحكاية الذي كان له تغطية خاصة في هذا العرض.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق