دينزل واشنطن : شخصيتي في Gladiator ...

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث النجم العالمي دينزل واشنطن عن تفاصيل شخصيته في فيلم Gladiator 2، حيث من المقرر أن يقدم شخصية مصارع سابق تحول إلى تاجر أسلحة ثري .

 

دينزل واشنطن يكشف تفاصيل شخصيته في Gladiator 2 

 

وقال دينزل واشنطن في تصريحات صحفية : "لقد أسىء فهمه، إنه رجل لطيف، لكنه يحاول استخدام جميع من حوله، فكان يستخدم والدته، وكان يستخدم أطفاله، ولهذا يشعر أنه استنفد روحه، ولم يتبق له أى شىء".

 

فيلم Gladiator 2 

 

وفي سياق متصل، علق الناقد السينمائي الكبير طارق الشناوي على تقديم فيلم Gladiator 2 الذي من المقرر أن يعرض بالسينمات خلال شهر نوفمبر المقبل وذلك بعد مرور ما يقرب 25 عام من طرح الجزء الأول من الفيلم، وكشف عن إن كان الجزء الثاني يستطيع يحقق نفس نجاح الجزء الأول . 

 

وقال طارق الشناوي في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز" : "بعد مرور 25 سنة ممكن العمل الفني يطرح أفكار جديدة لأن الحياة بتتغير والظرف الاجتماعي بيتغير، الظرف الاقتصادي، الظرف السياسي، فـ بالتالي نظريا مفيش مشكلة إنك تعمل جزء تاني بعد مرور أي عدد من السنوات، بل بالعكس أحيانا مرور عدد كبير من السنوات بيلعب دور إيجابي، بس في كل الأحوال منقدرش نقول حكم نهائي على عمل فني قبل المشاهدة، نقول نظريا مفيش مشكلة، ولكن عمليا لما العمل الفني نشوفه وبعدين نحكم عليه" . 

 

وفي سياق متصل، قال دينزل واشنطن: "أن المخرج ريدلي سكوت جعل العمل فى الفيلم سهلاً من خلال إنشاء مجسمات بالحجم الطبيعى عندما تم التصوير فى مالطا" .

 

وأضاف: "عندما كنت أتجول في روما، بدا الأمر وكأن هناك 10 آلاف كومبارس وحصان، وكان الأمر خياليًا، وممتعًا، كل ما عليك هو ارتداء المعدات، والملابس الخاصة بشخصيتك وقدم دورك بكل سهولة".

 

من المقرر أن يعرض الفيلم خلال شهر نوفمبر المقبل، ويشارك في بطولته كل من دينزل واشنطن وكوني نيلسون وبول ميسكال وبيدرو باسكال وفريد هشينجر وجوزيف كوين، ومن تأليف ديفيد سكاربا، وإخراج ريدلي سكوت .

 

تدور أحداث العمل حول (لوشيوس)، ابن حبيبة (ماكسيموس) والتي تُعرف باسم (لوسيا)، ذلك في أعقاب وفاة (ماكسيموس) وانقلاب موازين القوة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق