أهداف مباراة برشلونة وبايرن ...

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
black-shawla.png

10:12 م | الأربعاء 23 أكتوبر 2024

أهداف مباراة برشلونة وبايرن ميونيخ.. رافيينا يحرز الرابع للبارسا

برشلونة وبايرن ميونخ

يستعرض «الوطن سبورت»، أهداف مباراة برشلونة وبايرن ميونيخ الألماني، في المباراة المقامة حاليا، على ملعب « لويس كومبانيس الأولمبي»، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

أهداف مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

افتتح النجم البرازيلي رافيينا، أهداف المباراة بعدما انفرد بمرمى مانويل نوير، بعد تمريرة بينية رائعة من روبرت ليفاندوفسكي، وتمكن من مراوغة الحارس ووضع الكرة في المرمى الخالي بعد مرور 58 ثانية فقط من انطلاق المباراة.

أحرز هاري كين هدف التعادل لصالح البايرن في الدقيقة 18 من عمر الشوط الأول، وجاء الهدف بعد تمريرة من جنابري تصل إلى كين الذي سددها في شباك برشلونة لتصبح النتيجة 1-1.

سجل روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثاني لصالح برشلونة في الدقيقة 36 من عمر الشوط الأول.

وفي الدقيقة 45 سجل  رافيينا الهدف الثالث لفريقه والثاني له في المباراة.

وفي الدقيقة 56 من عمر الشوط الثاني أحرز رافيينا الهدف الرابع لـ برشلونة بعد استغلاله تمريرة أكثر من رائعة من قبل لامين ياميال من منتصف الملعب استغلها الأول وأكثر على يمين نوير لتصبح النتيجة 4-1 لبرشلونة.

مشوار برشلونة وبايرن ميونخ في البطولة 

وافتتح فريق برشلونة مشواره في مرحلة الدوري من بطولة دوري أبطال أوروبا، بالخسارة أمام موناكو الفرنسي 1-2، لكنه استعاد توازنه في الجولة الثانية بالفوزعلى يونج بويز السويسري بخماسية نظيفة.

على الجانب الآخر حقق بايرن ميونيخ، فوزا كبيرا على نظيره دينامو زغرب الكرواتي، بنتيجة 9 - 2 في الجولة الأولى من المسابقة، وخسر أمام أستون فيلا الإنجليزي، بهدف نظيف، في الجولة الثانية. 

تاريخ مواجهات برشلونة وبايرن في دوري أبطال أوروبا

تقابل بايرن ميونخ وبرشلونة من قبل في 13 مواجهة بدوري أبطال أوروبا، فاز خلالها العملاق البافاري في 9 مباريات، بينما حقق البلوجرانا الانتصار في 3 مناسبات، وحضر التعادل في لقاء وحيد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق