النصر الليبي يعلن مشاركة الزمالك في اعتزال خالد حسين

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن نادي النصر الليبي عن مشاركة نادي الزمالك في اعتزال خالد حسين أحد أساطير الفريق خلال الفترة المقبلة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

اعتزال خالد حسين

ونشر الحساب الرسمي لنادي الزمالك الليبي عبر فيس بوك، برعاية سيادة الفريق ركن خالد خليفة حفتر، بطل ليبيا يستقبل بطل السوبر الأفريقي في مباراة اعتزال رمز الوفاء خالد حسين، وانتظروا تفاصيل أكثر.

ويستعد نادي النصر الليبي للإعلان عن موعد المباراة خلال الفترة المقبلة، ومن المفترض أن تقام خلال فترة التوقف الدولي المقبلة.

وحقق نادي النصر الليبي لقب الدوري الليبي في الموسم الماضي للمرة الثالثة في تاريخ النادي، وتوج نادي الزمالك مؤخراً بلقب كأس السوبر الأفريقي على حساب الأهلي.

363.jpg

حكام مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري

وقررت لجنة الحكام تعيين أمين عمر لإدارة مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري ويتواجد محمود أبو الرجال كمساعد أول وأحمد حسام طه مساعد ثاني، بينما يتواجد أحمد الغندور كحكم رابع، أما تقنية الفيديو يتواجد محمد معروف ويعاونه محمود عاشور في تقنية الفيديو، وكان محمد معروف قد أدار مباراة الزمالك وبيراميدز في الدور نصف النهائي.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري

تقام مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري، اليوم الخميس المقبل 24 أكتوبر وتنطلق المباراة في تمام الثامنة مساء، ويستضيف ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري

تبث مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري، عبر قنوات أون تايم سبورتس إتش دي وإم بي سي مصر وأبو ظبي الرياضية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق