شريف صالح يلتقي رئيس الجهاز ...

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استقبل اليوم اللواء أح مهندس شريف أحمد صالح، رئيس هيئة تنمية الصعيد، بمقر الهيئة، المهندس تيسير خاطر، رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة العامة لتنفيذ المشروعات الصناعية والتعدينية، والوفد المرافق له ، لمناقشة الخطوات التنفيذية والعملية للمشروعات المستقبلية التي سيتم إطلاقها بموجب البروتوكول، والتي تهدف إلى تعزيز الاستثمارات من خلال المشروعات التنموية بمحافظات الصعيد . 

التنمية المستدامة في الصعيد

وأكد اللواء أح مهندس  شريف أحمد صالح على أهمية هذا التعاون كجزء من الجهود الحكومية لتحقيق التنمية المستدامة في الصعيد، مشيرًا إلى أن البروتوكول سيعزز من فرص الاستثمار ويدعم الاقتصاد المحلي، مع توفير فرص عمل جديدة لأبناء الصعيد. 


من جانبه، أعرب رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة العامة لتنفيذ المشروعات الصناعية والتعدينية المهندس  تيسير خاطر، عن سعادته بهذا التعاون، مؤكدًا على أهمية توحيد الجهود بين الهيئتين لتحقيق الأهداف المشتركة في الصعيد بما يتماشى مع رؤية مصر 2030.


يأتي هذا الاجتماع ضمن سلسلة لقاءات تهدف إلى متابعة تنفيذ المشروعات المتفق عليها، وتأكيد حرص الدولة على دعم المشروعات التنموية في الصعيد وتعزيز قدراته الاقتصادية.


حضر الاجتماع الوفد المرافق لرئيس الجهاز التنفيذي - الهيئة العامة لتنفيذ المشروعات الصناعية و التعدينية، المهندس أسامة شكري - رئيس قطاع المشروعات الصناعية ، المهندس عاشور الصادوري - رئيس الادارة المركزية للتصميمات المعمارية، المهندسة  منار عبد المعطي - رئيس الادارة المركزية للدراسات. 


كما حضر وفد من هيئة تنمية الصعيد، اللواء  حسام النمر رئيس الادارة المركزية للتخطيط الاستيراتيجي، الدكتورمازن شقوير  مستشار رئيس الهيئة للتواصل الحكومي و المؤسسي، الدكتورة  جيهان محمد - مدير عام الادارة العامة لمتابعة وتنفيذ المشروعات، الشهباء علي - مدير عام إدارة الشئون القانونية، المهندس محمد مجدي - مدير إدارة تنفيذ المشروعات، صفاء حسني - مدير المكتب الفني.

 

برتوكول تعاون بين الجهاز التنفيذي "للمشروعات الصناعية والتعدينية" و"تنمية الصعيد"

شهد الفريق مهندس كامل الوزير نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل توقيع بروتوكول تعاون بين الجهاز التنفيذي للمشروعات الصناعية والتعدينية التابع لوزارة الصناعة وهيئة تنمية الصعيد بهدف قيام الجهاز بتقديم كافة الخدمات الهندسية والاستشارية والاشرافية لمشروعات هيئة تنمية الصعيد.

 

وقام بتوقيع البروتوكول كلاً من المهندس تيسير خاطر رئيس الجهاز التنفيذي للمشروعات الصناعية والتعدينية واللواء شريف صالح رئيس هيئة تنمية الصعيد وذلك بحضور عدد من قيادات وزارة الصناعة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق