إعلام عبري: شخص يقتحم مدخل سفارة ...

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أفادت وسائل إعلام عبرية إن شخصا اقتحم مدخل سفارة تل أبيب في كوريا الجنوبية وألحق أضرارا بالممتلكات دون إصابات بشرية.

 

وأعلنت المقاومة الإسلامية في العراق  اليوم الخميس أنها هاجمت بالطيران المسير ثلاثة أهداف داخل إسرائيل.

 

هدفين عسكريين شمالي الأراضي المحتلة

وقالت المقاومة الإسلامية ، في بيانات منفصلة ، إنها "هاجمت بالطيران المسير  اليوم هدفين عسكريين شمالي الأراضي المحتلة" ، مشيرة إلى أنها "شنت هجوما ثالثا في غور الأردن المحتل".

 

وأضافت أن ذلك يأتي في "إطار الرد على العمليات العسكرية التي تستهدف الأبرياء في غزة ولبنان"، مشددة على "استمرار العمليات في دكّ معاقل الأعداء بوتيرة متصاعدة".

 

أعلنت المقاومة الإسلامية  في العراق اليوم الأربعاء شن سلسلة هجمات طالت أهدافا حيوية في إيلات والجولان ووسط إسرائيل.

 

وذكرت المقاومة الاسلامية، في بيان صحفي، أنها "شنت منذ ساعات الفجر وحتى صباح اليوم خمسة هجمات بالطيران المسير طالت هدفين في أم الرشراش وهدفين في الجولان وخامس وسط الأراضي المحتلة في إطار الرد على العدوان الإسرائيلي على غزة ولبنان".

 

وجددت المقاومة الإسلامية موقفها بـ "استمرار عملياتها في دكّ معاقل الأعداء بوتيرة متصاعدة".

وفي وقت سابق، أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق، مساء اليوم الإثنين، أنها قصفت هدفا حيويا في شرق إسرائيل بواسطة طائرة مسيرة ذات قدرات متطورة.

استمرار العمليات في دكّ معاقل الأعداء

وذكر بيان المقاومة الإسلامية في العراق أن "المقاومة هاجمت مساء اليوم هدفاً حيويا في شرقي الأراضي المحتلة بواسطة طائرة ذات قدرات متطورة، في إطار الرد على العدوان الإسرائيلي على فلسطين ولبنان و المجازر بحق المدنيين من أطفال ونساء وشيوخ".

 

وجددت المقاومة الإسلامية إصرارها على "استمرار العمليات في دكّ معاقل الأعداء بوتيرة متصاعدة".


يشار إلى أن المقاومة الإسلامية في العراق نفذت عمليات استهدفت قواعد أمريكية في العراق وسوريا ومواقع داخل الأراضي الفلسطينية "المحتلة" في أعقاب الحرب التي شنتها إسرائيل على قطاع غزة ردا على هجوم حماس على جنوب الدولة العبرية في أكتوبر الماضي .

 

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو اليوم الاثنين، إن إسرائيل ستواصل ضرباتها ضد حزب الله في لبنان "بلا رحمة"، بعد يوم من شن المسلحين المدعومين من إيران هجوما بمسيرة على قاعدة إسرائيلية أسفر عن مقتل أربعة جنود.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق