هالة صدقي و4 ساعات تحقيق تفاصيل صادمة ترويها الفنانة في أزمة مساعدتها حسنية لو مرجعتنيش الشغل هفضحها

صوت المسيحي الحر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هالة صدقي و4 ساعات تحقيق تفاصيل صادمة ترويها الفنانة في أزمة مساعدتها حسنية لو مرجعتنيش الشغل هفضحها.. أظهرت 10 ساعات من التحقيقات التي أجرتها نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية التفاصيل الكاملة حول تعرض الفنانة هالة للتهديد والابتزاز والتشهير من قبل مساعدتها “حسنية“، التي ادعت أن “صدقي” استولت على أموالها التي حصلت عليها من برنامج الخير “شكرًا مليون”.

أزمة هالة صدقي ومساعدتها حسنية

أزمة -هالة -صدقي- ومساعدتها- حسنية

التحقيقات مع هالة صدقي بسبب مساعدتها “حسنية”

في صباح يوم الاثنين الماضي، وفي تمام الساعة العاشرة، توجهت الفنانة هالة برفقة محاميها المستشار شريف حافظ إلى مقر نيابة جنوب الجيزة الكلية للإدلاء بشهادتها في البلاغ الذي قدمته، والذي يحمل رقم 607 لسنة 2024 عرائض النيابة الكلية، ضد مساعدتها “حسنية“. وقد خرجت هذه الأخيرة على مختلف منصات التواصل الاجتماعي متهمة الفنانة بالنصب عليها والاستيلاء على الأموال المخصصة لها من البرنامج الخيري، وهو ما يتعارض مع الحقيقة.

أزمة هالة صدقي ومساعدتها حسنية

أزمة- هالة -صدقي- ومساعدتها -حسنية

أقوال الفنانة هالة صدقي

خلال 4 ساعات من الاستماع، قدمت نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية أقوال الفنانة هالة صدقي، التي شرحت بداية الأزمة منذ تعاقدها مع شركة إماراتية في مارس الماضي، للمشاركة في برنامج “شكرًا مليون” والحصول على جائزة قدرها 150 ألف ريال سعودي، حيث كان من المقرر تخصيص جزء منها، قدره 150 ألف ريال سعودي، لشخص آخر.

أفادت هالة صدقي بأنها أعربت عن رغبتها للشركة في التبرع بمبلغ مالي لمستشفى الدكتور مجدي يعقوب، إلا أنهم اشترطوا أن يكون التصوير والتبرع لأفراد وليس لمؤسسات. لذلك، استعانت بمساعدتها “حسنية”، التي تعمل معها منذ أكثر من تسع سنوات، لتصوير الحلقة.

أزمة هالة صدقي ومساعدتها حسنية

أزمة -هالة -صدقي -ومساعدتها- حسنية

شروط البرنامج

وأوضحت لها أن الأموال التي ستظهر في الحلقة ستكون مجرد “اكسسوار”، وأن المبلغ سيتم تحويله لاحقًا من الشركة المنتجة عبر حسابها البنكي. كما اتفقت معها على منحها 50 ألف جنيه مقابل مشاركتها في الحلقة، وأكدت أن المبلغ الذي ستتلقاه من الشركة سيخصص لمستشفى الدكتور مجدي يعقوب فور استلامه. وشرحت أيضًا أن شروط البرنامج تتطلب تقسيم مبلغ 150 ألف ريال بين شخصين، حيث يحصل ضيف الحلقة على 100 ألف ريال ويمنح 50 ألف ريال لشخص آخر يستحق المساعدة. لذا، اقترحت هالة صدقي على “حسنية” أن يكون نصيب المبلغ المتبقي لمساعدتها القديمة “محروسة”، التي تركت العمل معها منذ سنوات.

أزمة هالة صدقي ومساعدتها حسنية

أزمة- هالة -صدقي- ومساعدتها -حسنية

أفادت هالة صدقي خلال أقوالها في تحقيقات النيابة أن مساعدتها “حسنية” كانت على علم تام بأن المبلغ المالي الذي ظهر في الحلقة كان مجرد إكسسوار، ولم تتلقَ منه أي شيء. وبعد عرض الحلقة، فوجئت بضغط كبير من مساعدتها التي كانت تطالبها باستمرار بذلك المبلغ، مشيرة إلى أن أسرتها والمقربين منها وجيرانها يعتقدون أنها تمتلك تلك الأموال، مما جعل العديد من الأشخاص يتقدمون لخطبتها بسبب ذلك. وذكرت أنها كانت تقول لها: “بيقولولي بقيتي مشهور وغنية، وأنا عايزة فعلاً أبقى غنية، هاتي الفلوس”.

وأضافت “صدقي” أن الضغط المتزايد من “حسنية“، رغم عدم تحويل إدارة البرنامج المبلغ لها، دفعها إلى منح مساعدتها مبالغ مالية على دفعات، حيث كانت الدفعة الأولى 50 ألف جنيه، وهي المتفق عليها بينهما، تلتها دفعة بقيمة 100 ألف جنيه، ثم 670 ألف جنيه، ليصل الإجمالي إلى 820 ألف جنيه، ما يعادل 100 ألف ريال كما كان مقررًا في البرنامج.

أزمة هالة صدقي ومساعدتها حسنية

أزمة -هالة -صدقي -ومساعدتها -حسنية

إذا لم تُعدني إلى الشغل سأفضحها

وأضاف المستشار شريف حافظ، محامي هالة صدقي، أنه بعد أن تلقت “حسنية” الأموال من موكلته، بدأت تتعالى وتغيب عن عملها، حيث حضرت يوم تصوير واحد فقط من مسلسل “اش اش” الذي تشارك فيه الفنانة، ثم توقف التصوير. وعند استئناف العمل، اتخذت هالة صدقي قرارًا بعدم إعادة “حسنية” للعمل معها مرة أخرى. وعندما علمت المساعدة بذلك، بدأت حملة ضغط جديدة على موكلتها من خلال أصدقائها وزملائها المقربين من هالة صدقي.

وأكملت هالة صدقي حديثها، مشيرة إلى أنها علمت من بعض المقربين منها أن المساعدة حسنية اتصلت بهم وطلبت منهم توصيل رسالة لها، مفادها أنه إذا لم تُعد للعمل معها، ستخرج إلى وسائل التواصل الاجتماعي وتدعي أنها سرقت أموالها، قائلة: “إذا لم تُعدني إلى العمل، سأفضحها”. لكن هالة صدقي لم تستجب لتلك التهديدات، خاصة أنها قد سلمت لها المبلغ المالي بالكامل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق