أبرز إطلالات النجمات في مهرجان ...

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأت منذ قليل فاعليات الدورة السابعة من مهرجان الجونة السينمائي، وبدأ توافد نجوم الفن، وصناعه بالظهور على السجادة الحمراء، داخل فاعليات المهرجان.

وتألق العديد من الفنانون والفنانات على السجادة الحمراء، وكالعادة كان للفنانات نصيب الأسد من جذب الأنظار لإطلالتهن المختلفة والمميزة، التي جمعت بين قواعد إطلالات مهرجان الجونة، والمدينة الساحلية التي تحتضنه. 

إنجي علي لفت الأنظار وهند صبري تتألق.. أبرز إطلالات مهرجان الجونة

ولفتت الإعلامية إنجي علي، الأنظار، بظهورها على السجادة الحمراء فور بدء المهرجان، إذ ظهرت بفستان من قطعتين، توب كروب سيلفر لامع، مع «جيب» أسود من الستان، مع الشعر المنسدل الويفي، والمكياج السموكي اللامع. 

وكعادتها الفنانة التونسية إنجي علي، خطفت الأنظار بإطلالة راقية، مرتدية فستان باللون المارون، مزين بالورود البارزة.

وظهرت الفنانة نجلا بدر، مرتدية فستان أنيق، باتت فيه أشبه بالسندريلا، جاء بلون البيبي بلو، مع الأكمام التُل. 

وعلى الجانب الآخر، كعادتها تألقت الفنانة التونسية، هند صبري بفستان أنيق، باللون الذهبي، مُطعم بالخرز، وللولي، بدون أكمام، مع «كاب» من الستان، كما اعتمدت على التسريحة الإنسيابية الكلاسيكية.

وبفستان أبيض مفتوح من الظهر، مزين بالفصوص الألماسية والريش، تألقت الفنانة أروى جودة على السجادة الحمراء، بينما ظهرت الفنانة أمينة خليل، بفستان «كريمي» أوف شولدر، من الجانب الأعلى، بينما جاء النصف الأخد من الستان المنفوش. 

وظهرت الفنانة بسمة بفستان سيلفر مميز، مُطعم بالفصوص اللامعة والـ «الشراشيب»، مع حذاء سيلفر عالِ. 

وعلى الجانب الأخر تألقت الفنانة رانيا يوسف بفستان أسود مع الذهبي، مميز بفتحة هوليود.

6524319031729789987.jpg

كيف تألقت الفنانات الشابات في مهرجان الجونة السينمائي؟

وفي أول ظهور فني  لها بعد الزواج، تألقت الفنانة جميلة عوض بفستان أسود لامع، متداخل معه اللون السيلفر، مع الشعر المنسدل والمكياج الهادئ، بينما تألقت أحدث عروس في الوسط الفني، مريم الخشت رفقة زوجها، بفستان أوف وايت من الستان. 

وظهرت الفنانة الشابة دينا شوقي، بفستان أسود، مكشوف البطت، مزين بالإكسسوار ذهبي اللون. 

وظهرت الفنانة الأردنية ركين سعيد، بفستان باللون البُني، له فتحو هوليود من الجانب الأيسر. 

مهرجان الجونة السينمائي

يذكر أن مهرجان الجونة السينمائي في نسخته الحالية وجه تحية لذكرى الفنانين الراحلين عن عالمنا هذا العام في حفل الافتتاح، بحسب ما كشفته إدارة المهرجان في بيان، جاء فيه: «في لحظات نتذكر فيها من غادرونا بأعمالهم وأرواحهم التي لا تزال تضيء سماء الفن، هؤلاء الذين تركوا بصمة لا تمحى في قلوبنا وشاشاتنا، كانوا أكثر من مجرد مبدعين؛ كانوا مرآة لقصصنا، وأحلامنا، وتحدياتنا».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق