مرموش يصنع في فوز فرانكفورت على داوجافا ريجا اللاتفي بالدوري الأوروبي

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الخميس 24 أكتوبر 2024 | 10:24 مساءً

العقارية

انتهى اللقاء الذي جمع بين فريقي آينتراخت فرانكفورت وداوجافا ريجا اللاتفي في الجولة الثالثة من منافسات الدوري الأوروبي، لحساب مرحلة الدوري.

وشارك النجم المصري عمر مرموش في المباراة كاملةَ بل وصنع هدف المباراة الوحيد لـ آينتراخت فرانكفورت أمام دواجافا ريجا في الدوري الأوروبي.

وحقق آينتراخت فرانكفورت الفوز على حساب دواجافا ريجا اللاتفي، بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب دويتش بانك بارك معقل رفاق النجم المصري عمر مرموش.

وسجل فريق آينتراخت فرانكفورت الهدف الوحيد في المباراة عن طريق اللاعب هوجو لارسون في الدقيقة 79 من عُمر اللقاء، مستغلًا أسيست النجم المصري عمر مرموش.

بهذه النتيجة، جاء فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني في المركز الثالث برصيد 7 نقاط، بعد الانتصار في جولتين والتعادل في جولة، في حين تواجد فريق داوجافا ريجا اللاتفي في المركز الثلاثون برصيد نقطة وحيدة بعد 3 جولات من مسابقة الدوري الأوروبي.

وستكون المباراة المقبلة لفريق آينتراخت فرانكفورت أمام فريق يونيون برلين يوم الأحد المقبل في الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الألماني، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق