علي ربيع يتصدر التريند بعد ...

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تصدر اسم الفنان على ربيع تريند محركات البحث على جوجل، خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما حل ضيفًا في أحد برامج «البودكاست»، وكشف خلال لقائه عن السبب الذي يمكن أن يجعله يعتزل الفن نهائيا.

وقال علي ربيع خلال اللقاء:«اتجهت للتمثيل منذ دخولي الجامعة وذلك بسبب حب الناس لي، وليس من حبي لفكرة التمثيل فقط، ولو حدث في يوم وشعرت أن الجمهور لم يعد سعيد أو مبسوط من رؤيتي لن أمثل مرة أخرى، وهذا قرار سأنفذه، لأني اتجهت للتمثيل من أجل الناس تفرح».

20868961331709309287.jpg

فيلم الصفا الثانوية بنات لعلي ربيع

ويستعد علي ربيع لفيلمه الجديد «الصفا الثانوية بنات»، الذي أعلن عنه في أغسطس الماضي عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور «انستجرام»، بنشر صورة تجمعه بكل من أحمد السبكي، وكريم السبكي، وتامر أمين، ومحمود أمين، وغيرهم، وعلق عليها قائلا «الحمد لله ربنا يكرمنا ونقدر نفرحكم، انتظرونا في فيلم الصفا الثانوية بنات قريباً».

10389259971712690040.jpg

فيلم علي الماشي

وحقق الفنان علي ربيع، نجاحا كبير بفيلم «عالماشي»، الذي يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم كريم عفيفي، وصلاح عبد الله، وأية سماحة، ومحمد رضوان، وانتصار ومصطفى غريب، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي وإخراج محمد حمدي الخبيري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق