ماذا قال كارلو أنشيلوتي عن مواجهة برشلونة في الدوري الإسباني؟

as gooal 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث المدرب الإيطالي “كارلو أنشيلوتي” المدير الفني لفريق ريال مدريد عن المباراة التي سيخوضها أمام نظيره برشلونة غداً السبت في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة 11 من الدوري الإسباني 2024/2025.

وقال أنشيلوتي في مؤتمره الصحفي: “الفريق جيد ومتحفز، والكلاسيكو هي مباريات تنافسية وصعبة ومسلية أيضًا، نريد أن نقدم أداءًا جيدًا أمام جماهيرنا، برشلونة لديه فكرة واضحة عن المباراة، هم يقومون بعمل جيد للغاية، إنه فريق شجاع للغاية، علينا أن نستعد للمباراة جيدًا ونحاول لعبها بأفضل شكل ممكن”.

وأضاف:”عادة في هذا النمط من المباريات ليس هناك الكثير للحديث عنه.. الفكرة هي أن تتذكر استراتيجية واضحة وبسيطة للغاية وليس أكثر.. إنها ليست نوعًا من المباريات التي يجب أن يقال فيها الكثير، عندما لعبت كنت قلقًا للغاية وقال لي فان باستن: “اهدأ، الإستراتيجية واضحة جدًا. أعطني الكرة”. وقد نجح الأمر عدة مرات”.

وعند سؤال أنشيلوتي عما إذا كان خائفًا من برشلونة قال:” إنهم في حالة جيدة جدًا، في مباراة مثل الكلاسيكو من الصعب جدًا اختيار الفريق المرشح للفوز، لا أحد يبقيني مستيقظًا في هذه اللحظة، لا أعرف من المرشح، يعتمد الامر على الديناميكيات التي ستتمتع بها المباراة، من الصعب اختيار الفريق المرشح، إنها مشكلة تتعلق بكيفية قدرتك على التعامل مع الضغط ولحظات المباراة”.

كما علق أنشيلوتي على الانتقادات بخصوص مستوى الفريق في الموسم الحالي قائلًا: “النقد بصفة عامة لا يزعجني، أنا أوضح أفكاري للاعبي الفريق وفي كثير من الأحيان أحب أن أعرف رأي اللاعبين حول الإستراتيجية المثالية لكل مباراة”، وعن لامين يامال: “أنا أحب طريقته في اللعب، وهو لاعب مميز وبدأ مسيرته بطريقة رائعة، يامال لاعب خطر، وبرشلونة فريق نحترمه كثيرًا، ولكن علينا التركيز على ما يمكننا القيام به”.

اقرا أيضًا.. هانزي فليك يوجه رسالة قوية حول التحكيم قبيل الكلاسيكو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق