إصابة 89 طالبة.. محافظ الأقصر يصدر قرارا عاجلا بعد ارتفاع حالات التسمم بين طالبات الأزهر

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الجمعة 25 أكتوبر 2024 | 09:28 مساءً

عبد المطلب عمارة

عبد المطلب عمارة

العقارية

وجه المهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر، رسالة طمأنة بشأن ما تم تداوله من معلومات عن وجود حالات تسمم بين طالبات المدينة الجامعية التابعة لجامعة الأزهر فرع الأقصر ونقلهن إلى مستشفى الكرنك. حيث انتقل على الفور إلى مستشفي الكرنك للوقوف على الوضع بنفسه.

وكان في استقباله كل من اللواء محمد الصاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الاقصر، واللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية لمنطقة جنوب الصعيد، والدكتور أحمد البرعي رئيس اقليم الصعيد والمشرف العام على فرع الهيئة العامة للرعاية الصحية بالاقصر، والدكتور أحمد حسن أبو هاشم مدير عام مستشفى الكرنك الدولي.

ومن جانبه، أوضح مدير عام مستشفى الكرنك أنه فور تلقي المستشفى اشارة من غرفة العمليات المركزية بوجود حالات اعياء بين طالبات المدينة الجامعية التابعة لجامعة الأزهر فرع الأقصر، تم رفع درجة الاستعداد القصوى بقسم الطوارئ واستنفار كافة الأطقم الطبية حيث ورد لقسم الطوارئ عدد 89 طالبة من طالبات المدينة الجامعية اثر شكاواهن من اعراض غثيان وآلام بالبطن ، وتم تقييم حالاتهن على الفور وتبين أن حالاتهن الصحية مطمئنة وجميع العلامات الحيوية بالجسم في الحدود الطبيعية، وتم عمل اللازم لهن وخروجهن جميعا من قسم الطوارئ.

كما تم توفير سيارات لتأمين انتقالهن من المستشفى إلى محل إقامتهن بالمدينة الجامعية .

ومن جانبه ، وجه محافظ الاقصر بوجود فريق طبي داخل المدينة الجامعية لمتابعة الحالات الصحية للطالبات تحسبا لأي حالات طارئة. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق