انطلاق مهرجان الجونة السينمائي ...

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

افتتح مهرجان الجونة السينمائي أمس، حيث شهد توافد عدد كبير من الفنانين والمشاهير لحضور الفعالية التي تُعتبر واحدة من أهم المهرجانات الفنية في الشرق الأوسط. تستمر فعاليات المهرجان حتى بداية نوفمبر، مما يضفي أجواء مميزة على السجادة الحمراء.

أسرار وأمنيات النجوم

في فيديو قصير سجله حسام المراغي، المضيف الرسمي للمهرجان، كشف عدد من النجوم عن أسرار وأمنيات لأول مرة. الإعلامية ريا أبي راشد شاركت بتجربة طريفة حدثت معها، حيث قالت: "مرة بالتسجيل ويل سميث ضربني على راسي بالكاميرا"، مضيفةً مزاحاً ردها على سؤال المراغي عن تقديمه للإنترفيو: "فظيع، كلم مدير أعمالي".

من جهة أخرى، عبرت الفنانة أروى جودة عن أمنيتها في ارتداء فستان من العصور الماضية، مشيرةً إلى مارلين مونرو: "لو هلبس فستان من العصور اللي قبل كدا، فا مارلين مونرو عندها كام فستان ميقولوش لأ". كما غنت جزءاً من أغنيتها، مما أثار إعجاب الجمهور الذي علق على صوتها المميز.

مواقف طريفة

في لفتة طريفة، قامت الفنانة أمينة خليل بتقديم برنامج إنترفيو، قائلةً: "أهلا بكم في مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة معاكم النهاردة أمينة خليل وحسام المراغي".

حسين فهمي يكشف عن فيلم عن حياته

كما تحدث الفنان حسين فهمي عن نوعية الأفلام التي يمكن أن تُجسد حياته، مشيراً إلى أنها ستكون كوميدية، حيث قال: "طبعا كوميدي، أنا حياتي كلها كوميدي".

بهذه الأجواء المليئة بالمرح والإبداع، بدأ مهرجان الجونة السينمائي دورته السابعة، مع وعود بمزيد من الفعاليات المثيرة في الأيام القادمة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق