صدمة لجماهير الزمالك.. جوميز لا ...

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أفاد مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك أن المدرب البرتغالي جوزيه جوميز يُظهر عدم قناعة كبيرة بالثنائي الجديد، الفلسطيني عمر فرج والبولندي كونراد ميشالاك، اللذين انضما إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.


 فشل في إقناع الجهاز الفني

وتعاقد الزمالك مع عمر فرج وكونراد ميشالاك في إطار سعيه لتعزيز تشكيلته قبل انطلاق الموسم الجديد.

 

ولكن، بحسب ما أكده المصدر لـ “مصر تايمز”  يبدو أن جوميز يفتقر للإيمان بقدرات اللاعبين، ويعتبر أن مشاركتهما في المباريات ستكون نتيجة لظروف خاصة وليس بناءً على اختيارات فنية.


 

وأشار المصدر أن المدرب يرى أن طريقة لعب ميشالك لا تتماشى مع خططه التكتيكية، بينما يضع عمر فرج في ذيل ترتيب المهاجمين، مما يُعزز من عدم ثقته في قدراتهما.


 

وأكد المصدر أن جوميز يرى أن أداء الثنائي الجديد لا يضاهي مستوى باقي اللاعبين في الفريق، مما يعني أنه لن يكون لهما تأثير إيجابي على أداء الفريق خلال الموسم.


 

إصابة لاعب الزمالك
 

في سياق آخر، كشف الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق، عن تفاصيل إصابة اللاعب محمد السيد، الذي تعرض لإصابة خلال مباراة الزمالك ضد الأهلي في نهائي السوبر المصري.

 

وقد خضع اللاعب لأشعة مقطعية على المخ وفحوصات طبية شاملة، حيث أثبتت النتائج سلامته من أي إصابات خطيرة.


 

ومن جهة أخرى، أوضح طبيب الفريق أن اللاعبين محمد شحاتة ومحمود بنتايك يعانيان من إجهاد عضلي، ولكنهما سيكونان جاهزين للمشاركة في المباريات المقبلة بعد استعادة عافيتهما.


 

الزمالك يستعد لمواجهة البنك الأهلي

وتعرض الزمالك للخسارة أمام غريمه التقليدي الأهلي في نهائي السوبر المصري، بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي واحتكام الفريقين لركلات الترجيح التي انتهت بفوز الأهلي 7-6.


 

وفي إطار التحضيرات، قرر الجهاز الفني بقيادة جوزيه جوميز منح اللاعبين راحة لمدة يومين بعد العودة من الإمارات، حيث شارك الفريق في بطولة السوبر المحلي.


 

استئناف التدريبات وبداية الدوري

ويستأنف الزمالك تدريباته يوم الاثنين المقبل، حيث يهدف الجهاز الفني إلى تجهيز اللاعبين لمباراة البنك الأهلي، المقررة في الأول من نوفمبر على استاد السلام، ضمن الجولة الأولى من مسابقة الدوري الممتاز.


 

يتطلع الزمالك إلى العودة إلى المنافسات بقوة، حيث يأمل الفريق في تحقيق بداية إيجابية في الدوري لتعويض خسارته الأخيرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق