الهلال يقسو على التعاون بثنائية ...

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتصر فريق الهلال على نظيره التعاون، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة دوري روشن السعودي لموسم (2024 - 2025).

ومن خلال ركلة حرة لصالح الهلال من على مشارف منطقة الجزاء من الجهة اليمنى نفذها جواو كانسيلو بتسديدة مباغتة ولكن مرت بجانب القائم الأيمن.

وعن طريق اختراق من لاعب الهلال جواو كانسيلو من الجهة اليمنى ومررها بكرة عرضية ذهب إليها ميتروفيتش وسددها من داخل الستة ياردة سكنت المرمى.

ومن خلال ركلة ركنية لصالح الهلال من الجهة اليمني نفذها مالكوم فيليبي بكرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ذهبت بين أيدي حارس مرمى التعاون مايلسون.

وهناك تسديدة من لاعب التعاون جواو بيدرو من داخل منطقة الجزاء ولكن ترتطم بمدافع الهلال كاليدو كوليبالي وتذهب إلى منطقة وسط الملعب.

وأضاع لاعب الهلال أليكساندر ميتروفيتش فرصة هدف محققة من داخل منطقة الجزاء بعدما سدد الكرة بكعب القدم ذهبت بجانب القائم الأيمن.

ومع الدقيقة "47" من عمر اللقاء، سجل جواو بيدرو، الهدف الأول لفريق التعاون في مرمى الهلال ولكن تم إلغائه بداعي التسلل.

ومن خلال ركلة ركنية لصالح الهلال من الجهة اليسري نفذها سالم الدوسري بكرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء شتتها دفاع التعاون خارج منطقة الجزاء

وعن طريق ركلة ركنية نفذها مالكوم فيليبي بكرة عرضية حاول إبعادها دفاع التعاون ولكن ذهبت إلى سافيتش الذي سددها سكنت سقف المرمى ليعلن عن الهدف الثاني.

ومن خلال ركلة ركنية لصالح الهلال من الجهة اليسري نفذها سالم الدوسري بتمريرات قصيرة ومن ثم إلى عرضية شتتها دفاع التعاون خارج منطقة الجزاء.

وبهذه النتيجة، يستمر نادي الهلال في صدارة الدوري السعودي برصيد 24 نقطة، فيما يحتل نادي التعاون المركز التاسع برصيد 11 نقطة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق