مات وحيدا بأزمة قلبية وليس جرعة مخدرات، تفاصيل وفاة شاب دمياط المثيرة للجدل (فيديو)

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت قرية الشعراء بمحافظة دمياط، منذ قليل، حادث وفاة لشاب يدعي الحسيني وتم تحويل الجثمان إلى مشرحة المستشفى التخصصي.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي الأجهزة الأمنية بلاغا يفيد بوفاة شاب يدعي الحسيني يبلغ من العمر 35 عاما متوفى داخل شقته لمدة يومين، حيث تبين وفاته منذ أمس داخل منزله بدون علم أحد من أقاربه.

وأجري موقع الجمهور حوارا مع أهل المتوفى، حيث ذكرت شقيقة المتوفى أنه توفى أمس وليس من 3 أيام مثل ما يقول الجميع، فكان لديه ابن خالته يضع له العشاء وتناول الطعام معه ثم ذهب ، وعندما ذهبت إليه اليوم صباحا تفاجأت بأنه متوفى وهو نائم، نتيجة سكتة قلبية.

وأضافت وهى فى حالة انهيار تام، أن معظم أهالي المنطقة يقولون بأنه توفى بسبب تعاطي المخدرات من الشابو والبودرة، ولكن هذا الكلام غير صحيح، فهو كان يعيش وحيداً ولم يسبق له الزواج وكل من يسكن بجانبه يعرف بأنه لا يختلط مع أحد، وكان يعمل بورشته طوال فترة النهار ثم يستريح بمسكنه.

كما ذكر ابن عم المتوفى بأنه توفى فجأة بعد أن كان أمس معنا، ولم يتوفى كما يزعم البعض بتناول كمية عالية من المخدرات، فمن يعيش بجانبنا يعرفه جيداً، ويعرف أنه لم يؤذى أحد يوما ما، وأنه لا يتعاطى أي نوع من المخدرات.


تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق