مأمورية خاصة.. وصول عصام صاصا إلى المحكمة

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وصل منذ قليل مطرب المهرجانات عصام صاصا إلى محكمة جنايات الجيزة أولى جلسات استئنافه على حكم حبسه 6 أشهر مع الشغل خلال الجلسة السابقة.

 

مطرب المهرجانات عصام صاصا يصل المحكمة في مأمورية خاصة

 حيث وصل مطرب المهرجانات عصام صاصا، خلال مأمورية خاصة لحضور في قضية اتهامه بتعاطي مواد مخدرة أثناء القيادة في الطالبية، وذلك بعد تبرئته من تهمة القتل الخطأ بعد تنازل أسرة السائق الذي دهسه بسيارته عقب عودته من إحدى الحفلات.

أولى جلسات نظر استئناف مطرب المهرجانات عصام صاصا


تنظر محكمة جنايات الجيزة أولى جلسات نظر استئناف مطرب المهرجانات، عصام صاصا، على حكم حبسه 6 أشهر مع الشغل، في قضية اتهامه بتعاطي مواد مخدرة أثناء القيادة في الطالبية.

وكانت محكمة جنايات الجيزة قد عاقبت مطرب المهرجانات عصام صاصا، بالحبس 6 أشهر مع الشغل، في قضية التعاطي وتصالح في اتهامه بدهس مواطن على الطريق الدائري في الطالبية، وقيادته سيارته الملاكي تحت تأثير المواد المخدرة، إذ تضمن منطوق الحكم انقضاء الدعوى الجنائية في دهس المواطن لتنازل أسرته عن حقها.

وكان ضباط مطار القاهرة الدولي تسلموا مطرب المهرجانات عصام صاصا، بعد قدومه من دولة الإمارات، قبل جلسة محاكمته، في قضية دهس المواطن أحمد مفتاح، 42 عامًا، على الطريق الدائري بسيارته التي كان يقودها برعونة إذ كان تحت تأثير المخدر.

 

وكان محمد حمودة محامي مغني المهرجانات عصام صاصا، قد كشف في وقت سابق، لموقع تحيا مصر، أنه تقدم بإستئناف على الحكم الصادر ضد موكله والذي حكم فيها بحبسه مع الشغل، في قضية اتهامه بدهس مواطن على الطريق الدائري في الطالبية، وقيادته سيارته الملاكي تحت تأثير المواد المخدرة، مشيرا إلى أنه حال قبول الإستئناف سنعمل بكامل جهدنا لتغير الحكم الحالي ، مشددا على أن من حق محكمة الإستئناف أن يكون حكمها بعد ذلك نفس ذات الحكم وهو بالحبس 6 أشهر مع الشغل.

بدأت واقعة القتل الخطأ في 6 مايو الماضي، بعد أن صدم عصام صاصا موظفا ومن شدة الصدمة توفي على الفور، وتم التحفظ على مطرب المهرجانات، وتبين تعاطيه للمواد المخدرة، ووفقاً للقانون تحتسب مدة حبسه 6 أشهر منذ اليوم الأول للقبض عليه وهو 6 مايو الماضي، أي أن عصام صاصا في 6 سبتمبر المقبل يكون قد قضى 4 أشهر من الحبس في القضية التي قضي فيها بحبسه 6 أشهر بتهمة تعاطي المواد المخدرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق