ماذا قال ترامب في بودكاست جو روجان طوال ثلاث ساعات؟

الرئيس نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لا يكل الرئيس السابق دونالد ترامب، البالغ من العمر 78 عامًا، ولا يمل من السعي لإعادة انتخابه، وتوجيه سهام الانتقاد لمنافسته الديمقراطية.

ووفقًا لصحيفة الجارديان البريطانية، حاول ترامب إقناع مستمعي بودكاست جو روجان الشهير بأن بايدن يعاني من تدهور إدراكي بسبب جراحة في المخ وقال ترامب "الأمر لا يتعلق بعمره، فهذه ليست عمليات جيدة".

وأشار مالك البودكاست روجان إلى كيف أنقذت جراحات المخ حياة بايدن بعد إصابته بتمدد الأوعية الدموية مرتين في الثمانينيات، عندما كان عضوًا في مجلس الشيوخ الأمريكي عن ولاية ديلاوير قبل أن يشغل منصب نائب الرئيس باراك أوباما ثم يفوز بالرئاسة بنفسه.

وقد اكتسب اللقاء الذي أجراه روجان، الذي يقدر عدد مستمعيه بنحو 14 مليون مستمع على سبوتيفاي، 80% منهم من الذكور منقسمون بين الديمقراطيين والجمهوريين والمستقلين، سمعة طيبة كمنصة مفيدة للساعين إلى تولي مناصب سياسية.

لكن المقابلة التي تم تسجيلها في استوديو روجان في أوستن بولاية تكساس، تسببت في تأخير وصول ترامب إلى تجمع جماهيري في الهواء الطلق في ترافيرس سيتي بولاية ميشيغان، في درجات حرارة باردة بلغت 50 درجة فهرنهايت (10 درجات مئوية). وذكرت وكالة أسوشيتد برس أن بعض المشاركين في التجمع كانوا يغادرون بالفعل بحلول الوقت الذي وصل فيه ترامب.

وعلقت رويترز بالقول: "كان من المتوقع أن يبدأ التجمع في الساعة 7.30 مساءً، ولكن بحلول ذلك الوقت كان ترامب قد غادر تكساس للتو. وسجل الرئيس السابق مقطع فيديو من طائرته يحث أنصاره على عدم المغادرة، مما يشير إلى أن العديد من المشاركين في التجمع لن يكونوا في عمل في اليوم التالي لأنه يوم الجمعة، ووعد: "سنقضي وقتًا ممتعًا الليلة".

وقال ترامب عند وصوله: "أنا آسف للغاية. لقد أصبحنا مشغولين للغاية، وتخيلت أنكم لن تمانعوا كثيرًا لأننا نحاول الفوز".

وفي هذه الأثناء، كانت هاريس في هيوستن بولاية تكساس، مع المغنية الشهيرة بيونسيه، لتوصيل رسالتها المعارضة لحظر الإجهاض الذي تفرضه الولاية المحافظة، بينما تحاول أن تصبح أول امرأة تُنتخب رئيسة للولايات المتحدة.

"قالت المغنية التي نشأت في هيوستن أمام حشد من 30 ألف شخص: "نحن على شفا تحول لا يصدق. لقد حانت لحظتنا الآن. لقد حان الوقت لأمريكا لغناء أغنية جديدة".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق