بعد العودة لزوجها| أم خالد تكشف عن تعرضها للضرب والسحل أمام الناس.. تفاصيل

الرئيس نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تتصدر التيكتوكر دعاء جابر المعروفة باسم "أم خالد"، محركات البحث الشهيرة "جوجل"، خاصة وأنها ظهرت في مقطع فيديو جديد بعد أقل من 24 ساعة من عودتها إلى زوجها، تزعم فيه تعرضها للضرب والسرقة والسحل أمام المارة.

وخلال مقطع الفيديو أيضًا، كشفت عن تفاصيل المؤلمة التي عاشتها خلال الساعات القليلة الماضية، بعد عودتها إلى زوجها، قائلة: "يا جماعة، قولتلكم أني رجعت لزوجي محمد، لكن لم يمضِ 24 ساعة، وتعرضت للضرب والسرقة والسحل أمام الناس".

وأضافت "أم خالد"، "بصراحة، الدنيا لا يوجد فيها أمان.. كل ما أطلبه منكم هو دعوة صادقة لتجاوز هذه الفترة، وأن يعينني الله على تربية أولادي ويعوضني عن كل اللي مريت به.. حسبي الله ونعم الوكيل".

ولم تخف "أم خالد" ملامح وجهها الحزينة عن المتابعين، حيث ظهرت عدم ارتياحها، ولكن لم تكشف عن هوية الشخص الذي اعتدى عليها صراحة، إلا أن التعليقات أشارت إلى أن زوجها كان يخطط للانتقام منها.

كانت "أم خالد" قد أعلنت سابقًا انفصالها، مؤكدة أن النصيب انتهى وأنها تبحث عن منزل جديد لها ولأطفالها خالد وريان، مشيرةً إلى أن علاقتها بزوجها محمد كانت قائمة على الاحترام رغم انتهاء زواجهما.

وبعد ساعات ظهرت "أم خالد" في مقطع فيديو، أعلنت خلاله عودتها إلى زوجها رسميًا، قائلة: "أنا رجعت لطليقي. أنا مختفية عن السوشيال ميديا لمدة يومين. أقسم بالله، كنت عند المأذون يوم الخميس، وكان من المقرر أن يذهب كل واحد منا وحده بالورق الرسمي".

وأضافت أن زوجها اقتحم الفيديو، معبرًا عن وجهة نظره، قائلًا: "كان سوء تفاهم. أي بيت في الدنيا يحدث فيه مشكلات. ربنا ما يجيب حاجة وحشة، ولا يشمت فينا عدو".

كما وجه المتابعون رسائل تشجيعية لها، داعين الله أن يعوضها عن كل ما مرت به، وشجعها البعض الآخر على اتخاذ خطوات قانونية، قائلين: "اعملي فيه محضر، حسبي الله ونعم الوكيل فيه"، مسكينة يا أم خالد واضح من وجهه كان يخطط عليك".

اقرأ أيضًا 

انتحار أم جريمة قتل.. وفاة ليام باين المغني بعد خيانة صديقته له

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق