كريسبو: فخور بالتواجد بمصر ومواجهة ...

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
black-shawla.png

08:01 م | الإثنين 28 أكتوبر 2024

كريسبو: فخور بالتواجد بمصر ومواجهة الأهلي.. والمباراة بمثابة تحدٍ لنا

هيرنان كريسبو

أعرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو، المدير الفني لنادي العين الإماراتي، عن سعادته الكبيرة وفخره بالتواجد في مصر وملاقاة الأهلي، خلال النسخة الحالية من بطولة كأس الإنتركونتيننتال، مؤكدا صعوبة مواجهة المارد الأحمر.

كريسبو: فخورون بوجودنا هنا 

وقال «كريسبو» خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة الأهلي والعين: «فخورون بوجودنا هنا، ونقيم في القاهرة للمرة الأولى بالنسبة لي على الأقل».

وأكد مدرب العين الإماراتي: «الأجواء هنا في القاهرة رائعة وإيجابية للغاية، وسعيد لخوض هذا النوع من اللقاءات وتلك التجربة الرائعة».

وشدد المدرب الأرجنتيني، على أنه «سنبذل قصارى جهدنا أمام الأهلي طوال الـ90 دقيقة، وسنعمل على تحقيق نتيجة إيجابية أمامهم».

وأردف: «علينا أن نشعر بالفخر، كوننا نمتلك نجمة على شعارنا، نتيجة تتويجا بدوري أبطال آسيا، وتواجدنا هنا لخوض تلك البطولة كان نتاجا لحصد هذا اللقب الكبير».

16723701191730035375.jpg

كريسبو: تنتظرنا مباراة صعبة أمام فريق قوي

وأوضح هيرنان كريسبو: «سنلعب مباراة كبيرة غدا أمام عدد هائل من الجماهير، وكل شيء وارد الحدوث، لأننا نمتلك عددا كبيرا من اللاعبين المميزين، وهذه المباراة بمثابة تحد كبير بالنسبة لنا، وتجربة عظيمة، وسنتحدث مع أطفالنا عن تلك التجربة، وهذا الحدث لا يحدث كل يوم، وفي النهاية نحن محظوظون للغاية للتواجد هنا».

وتابع: «هي مباراة عصيبة أمام فرق قوي وصعب، لكننا جئنا هنا لإظهار شخصيتنا وكرة القدم الخاصة بنا في ملعب مكتظ بالآلاف من الجماهير».

ولفت مدرب العين، إلى أنه «ربما نخسر غدا، فهذه هي كرة القدم، لكنني أظل هادئا كوننا قدمنا مستويات كبيرة في جميع المباريات التي خضناها».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق