بعد غضب زوجة معول.. أحمد شوبير يوضح موقف التونسي مع الأهلي

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن مصير التونسي علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وكذلك عن غضب زوجة اللاعب، عقب الإعلان عن رحيله عن القلعة الحمراء، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

أحمد شوبير يوضح موقف علي معلول

قال أحمد شوبير عبر برنامج حارس الأهلي: “علي معلول مستمر مع النادي الأهلي وإن شاء الله، سوف يستمر لسنوات عديدة، وأي لاعب كبير في الأهلي بيتم تجديد عقده موسم وراء موسم”.

وتابع: “متفهم تصريحات زوجة علي معلول، ولها كل الحق هي وزجها في حالة الحزن التي أصابتها، لكن وجب التوضيح، أن تصريحات كابتن محمد رمضان المدير الرياضي، تم فهمها بشكل خاطئ”.

وأتم أحمد شوبير: “علي معلول مستمر مع الأهلي في الموسم الحالي، وإن شاء الله سيستمر مع الفريق لسنوات عديدة والنادي الأهلي متمسك بعلي معلول”.

لا يتوفر وصف.
أحمد شوبير

محمود الخطيب يحضر مران الأهلي على استاد القاهرة

رصدت كاميرا موقع تحيا مصر، تواجد كابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، في استاد القاهرة من أجل متابعة مران الفريق الأخير، قبل مواجهة العين الإماراتي، ضمن مباريات كأس الانتركونتيننتال.

الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة العين

وأدى الفريق تدريباته اليوم بحضور وسائل الإعلام خلال ربع الساعة الأولى من المران، وفقًا للوقت المسموح به في البطولة.

واشتمل مران الفريق على تدريبات بدنية خفيفة قبل تنفيذ الجوانب الخططية في تدريبات الكرة، وعقد مارسيل كولر المدير الفني محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، وأدى رباعي حراسة المرمى محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي

وتقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الأهلي لمواجهة فريق العين، في تمام الثامنة مساء غد الثلاثاء، ويُقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي.

موعد نهائي كأس الانتركونتيننتال

وتقام المباراة النهائية لبطولة كأس الانتركونتيننتال 2024 بين ريال مدريد الإسباني والفائز من مباراة كأس التحدي يوم 18 ديسمبر المقبل، ويستضيف ملعب لوسيل المونديالي نهائي كأس الانتركونتيننتال.

تصريحات مارسيل كولر

بدأ مارسيل كولر حديثه: “واجهنا موسماً قوياً ولاعبينا الدوليين شاركوا في 70 مباراة طوال الموسم الماضي لذلك من الطبيعي أن نتأثر بدنياً ونفسياً، ويجب على الجمهور أن يعي بأنني لا أمتلك عصا سحرية في كل مباراة”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق