4 أبراج ملوك الثراء في الأسبوع ...

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحمل التوقعات الفلكية بشرى لبعض الأبراج، إذ يعتبر مواليدها من ملوك الثراء، خلال الأسبوع الأول من شهر نوفمبر المقبل، وستفتح أمامهم أبواب جديدة للرزق، وعروضًا قوية للعمل، لذا يجب اتخاذ القرارات بعد تفكير جيد، العمل على بث الطاقة الإيجابية في نفوسهم، التي تنعكس عليهم بالإيجاب، بحسب موقع horoscope.

برج السرطان

مولود برج السرطان من ملوك الثراء، خلال الأسبوع الأول من شهر نوفمبر المقبل، بفتح أبواب جديدة للرزق، مما يؤدي إلى شعوره بمزيد من الحيوية، التي ستؤثر على جوانبه المالية بالإيجاب، ومن الضروري التفكير جيدًا قبل اتخاذ القرارات فيما يخص العمل، والدخول في شراكات جديدة، بالإضافة  إلى أن هناك بعض المصادر التي ستكون بابًا للإنفاق بشكل غير متوقع.

تعرض مولود برج السرطان لفترة صعبة، خلال الأوقات الماضية، إلا أن هناك تغييرات كبيرة على الصعيد المالي، في الأسبوع الأول من شهر نوفمبر، لذا ينصح بالنظر إلى الجانب المشرق، والتركيز على المهارات، التي ستكون سببًا في امتلاك المال بالفترة القادمة.

4640544411729940442.jpg

برج العقرب

مولود العقرب من ملوك الثراء، خلال الأسبوع الأول من شهر نوفمبر المقبل، إذ سيتحسن وضعه المالي بشكل ملحوظ، مقارنة بالفترة الماضية، التي كان فيها وضعه المالي صعبا، لذا من المتوقع أن يمتلك نفوذًا أكبر.

ينصح مولود العقرب خلال الفترة المقبلة، بمحاولة التوصل إلى أفكار جديدة، وقبول عروض عمل جديدة، ويمكن أن يفكر البعض في تغيير حياتهم المهنية أو السعي وراء منصب جديد.

برج الجدي

يحظى مولود برج الجدي بتحسن مالي كبير، خلال الأسبوع الأول من شهر نوفمبر المقبل، ما سيعطيه مزيدًا من الثقة في نفسه، وأنه قادرًا على تولي مسئوليات أكبر، بالإضافة إلى احتمالية حصوله على ترقيات في عمله أو راتب مناسب، لذا لن يجد صعوبة في إقناع رؤسائه بأنه يستحق ذلك، وينصح بتسليط الضوء على السفر، وتعلم أشياء جديدة مثل اللغات الأجنبية، لأن الوقت سيساعده على ذلك، ويمكن أن يحصل على مكافآت كبيرة.

5946488691727122809.jpg

برج الميزان

مولود برج الميزان من ملوك الثراء، في الأسبوع الأول من شهر نوفمبر المقبل، إذ حان الوقت لتحديد بعض الأهداف المالية الواقعية، وسداد الديون المتراكمة، لذا سيحظى بطرق عديدة لزيادة دخله، خاصة وأنه يمتلك موهبة الثرثرة لجعل كل حدث ناجحًا، لذا سيتألق بشكل ملحوظ خلال الفترة القادمة.

ينصح مولود برج الميزان، باستغلال الفرص الجيدة والعروض المهنية القوية، التي ستعرض له، خلال الفترة المقبلة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق