بث مباشر.. حفل الكرة الذهبية 2024 البالون دور

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انطلق حفل الكرة الذهبية 2024 "البالون دور" مساء اليوم الإثنين في العاصمة باريس، حيث تتجه الأنظار نحو الإعلان عن الفائزين بجوائز هذا العام، من المتوقع أن يتوج الإسباني رودري، لاعب مانشستر سيتي، بجائزة أفضل لاعب لعام 2024.

انطلاق حفل الكرة الذهبية 2024 البالون دور

شهد الحفل حضور عائلة اللاعب الشاب لامين يامال، حيث ظهر والداه وشقيقه كين على السجادة الحمراء، وتبادلت عدسات المصورين لقطات عائلية مؤثرة.

تسريبات حول الفائزين

تداولت منصات التواصل الاجتماعي صورة مسربة تشير إلى فوز رودري بجائزة الكرة الذهبية، متفوقًا على ثنائي ريال مدريد، فينسيوس جونيور وجود بيلينجهام، اللذين حلا في المركزين الثاني والثالث على التوالي.

بث مباشر حفل الكرة الذهبية 2024 البالون دور

وفقًا لتقارير إعلامية إسبانية، قررت إدارة نادي ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز مقاطعة الحفل، بعد أن تأكدوا من عدم حصولهم على أي جوائز، بما في ذلك جائزة أفضل لاعب في العالم. وأشار مراسل شبكة "الشيرنجيتو" إلى أن الحفل لن يُبث عبر قناة النادي كما كان مخططًا.

صدمة اللاعبين

أوضحت التقارير أن الثنائي فينيسيوس جونيور وداني كارفخال في حالة من الصدمة، حيث كانا يأملان في الفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم. وذكرت صحيفة "آس" أن إدارة ريال مدريد علمت بفوز رودري عبر علاقاتهم الممتازة مع مانشستر سيتي.

تعتبر هذه النسخة من الجائزة استثنائية، نظرًا للتعاون بين فرانس فوتبول والاتحاد الأوروبي لكرة القدم، والذي أدى إلى دمج جوائز الأفضل في أوروبا مع جوائز الكرة الذهبية.

يتنافس عدد من النجوم على جائزة الكرة الذهبية، من بينهم فينيسيوس جونيور، وجود بيلينجهام، كيليان مبابي، إيرلينغ هالاند، وهاري كين. ويطمح فينيسيوس للانضمام إلى قائمة أساطير البرازيل الذين توجوا بالبالون دور عبر التاريخ، والتي تضم أربعة لاعبين فقط.

يُذكر أن البرازيلية الظاهرة رونالدو حصد الكرة الذهبية مرتين في مسيرته الكروية، في عامي 1997 و2002، مما يعكس عظمة الجائزة وأهميتها في عالم كرة القدم.

تابع أحدث الأخبار عبر google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق